ديو قادم مع أصالة، وتفاصيل أخرى تكشفها نجوى كرم للمرة الأولى

أعلنت نجوى كرم عن ألبومها القادم وديو لها مع أصالة بأحد اللقاءات، كما علقت على صحة الفنانة فيروز وتحدّثت عن عقدها القادم
نجوى كرم و أصالة
نجوى كرم و أصالة
Change Font Size 20

ظهرت الفنانة نجوى كرم بلقاء بعد حفلها في دبي يوم 3 مايو/ أيار، شاركت فيه الجمهور ومحبّيها عددًا من المفاجأت القادمة، كما صرّحت عن الوضع الصحي للفنانة فيروز، وتطرّقت لتعاونها الأخير في أغنية "لو سألوا حبيبي" مع الشاعر الراحل الأمير بدر بن عبدالمحسن والدكتور طلال، كما قالت أن ألبومها القادم هو آخر ألبوم تصدره مع روتانا.

نجوى كرم عن فيروز

تطرقّت نجوى خلال هذه المقابلة عن وضع فيروز الصحي والأخبار المتناقلة على توقفها عن الغناء، وأشارت أنه "على صعيد الجسد، أنا ما بعتبر انو هي تعبانة، هي بصحة جيدة وبطلة بكل الأزمنة وبكل الأماكن وبتظل هي لبنان يا اللي نحنا بنفتخر فيه وين ما رحنا"، كما عبّرت عن حبّها الكبير لفيروز التي تعتبرها أيقونة لبنان.

أداء حي لتتر مسلسل "الزير سالم"

قدّمت نجوى أداءًا حيًا لتتر مسلسل الزير سالم ضمن مفاجآت الحفل، وذكرت سبب اختيار هذه الأغنية: "شخصية هذا الرجل التاريخي بتلفتني أنا شخصيًا وأنا بحبّها. بفتّش على الرجل المقدام الشّجاع اللي عندو مواقف ما بيتركها لو على آخر نقطة من دمو ومبادئ، مشان هيك حبّيت وصّل هالمسج اليوم، نحن بحاجة لهيك رجل في هذا الزمن".

ديو مع أصالة في الحفل القادم

بعد نفاذ تذاكر حفل يجمع نجوى كرم مع أصالة في ألمانيا بتاريخ 22 يونيو / حزيران، ذكرت نجوى أنها ستفاجئ الجمهور بتقديم ديو يجمع ما بينهما "نحنا من بلاد الشام وأكيد بنختار غنّية بتكون بذاكرة بلاد الشام".

نجوى كرم عن تعاونها مع الشاعر بدر بن عبدالمحسن والملحّن طلال

أجابت نجوى بتواضع في سؤال عن دخولها عالم الأغنية الخليجية، أنها لا تعتبر نفسها متقنة لهذه اللهجة لحد الآن، لكن لديها رغبة لدخول هذا العالم. تحدّثت الفنانة أيضًا عن تعاونها الأخير مع كل من الشاعر الراحل الأمير بدر بن عبدالمحسن والملحّن طلال، ووصفت اختيارها لأداء هذه الأغنية كان بمثابة شرف وتكريم لها.

نجوى كرم: "هيدي آخر سنة بتكون مع روتانا"

ذكرت في هذا اللقاء أنها على وشك إنهاء عقدها مع روتانا وأن ألبومها القادم هو آخر عمل تسجيلي معها، كما صرّحت أنها على أمل أن يجمع ما بينها وبين الشركة تعاونات وأعمال مستقبلية بقولها "بيكون هيدا آخر ألبوم إذا الله راد، يعني مبدئيًا هذا الألبوم الأخير بالعقد اللي احنا عملناه".

من الجدير بالذكر أن الفنانة قد ظهرت في حفلها بفستان أنيق ومميز باللونين الأبيض والأسود من توقيع المصمم نيكولا جبران، وتزيّنت بمجوهرات من Tufenkjian Jewelry.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع