بلقيس تحضر في الدراما المغربية بتتر مسلسل "بين القصور"

تُغني بلقيس أغنية "شكون كان يقول"، مُسجلة حضورها في السباق الرمضاني لعام 2024
بلقيس (شبكة)
بلقيس (شبكة)
Change Font Size 20

تُطل الفنانة بلقيس على الجمهور المغربي في شهر رمضان من خلال تتر مسلسل "بين القصور"، للسيناريست المغربية بشرى ملاك والمخرج هشام الجباري، وسيعرض عبر قناة "إم بي سي 5" خلال الموسم الرمضاني. جاء التتر الذي يحمل عنوان " شكون كان يقول" من كلمات وألحان يونس آدم وتوزيع حمزة الغازي وإنتاج شركة الصبّاح.

كان الفنان حاتم عمور المُرشح الأول لغناء تتر المسلسل الدرامي "بين القصور"، قبل أن يُحسم القرار بتسجيل بلقيس للأغنية تجهيزًا لعرض المسلسل في رمضان. تدور أحداث العمل في الحي المحمدي المعروف في مدينة الدارالبيضاء، حول مجموعة من سكان الحي القدماء الذين صاروا فنانيين وسياسيين ورجال أعمال كبار وتنكّروا لحييهم بعدما غادروه، ليصير الحي مُهمشاً. يلعب أدوار البطولة في المسلسل أسماء فنية معروفة مثل محمد خيي والسعدية لديب وعزيز حطاب وهدى الريحاني.

يُذكر أنه سبق لبلقيس الغناء باللهجة المغربية بأغنيتها "تعالى تشوف" التي صدرت في العام 2019 من كلمات سمير المجاري وألحان مروان أصيل وتوزيع رشيد محمد علي، وكرّرت التجربة في أغنية "صابرة" بداية عام 2022، والتي استوحى الفديو كليب الخاص بها من أحداث واقعية وكتب كلماتها يونس آدم ولحّنها مروان أصيل وتوزيع أمين رحمون.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع