تجربة ناصيف زيتون في عالم تتر المسلسلات الرمضانية

قدم ناصيف زيتون أربعة من شارات من المسلسلات الرمضانية وحققت هذه الأغاني شهرة كبيرة مثل "أزمة ثقة" و"أوقات"
ناصيف زيتون (وتري)
ناصيف زيتون (وتري)
Change Font Size 20

تأخذ صناعة شارات المسلسلات الرمضانية حيّزًا مهمًا من مسيرة عدد كبير من الفنانين، وقد قدم ناصيف زيتون إسهامات منوّعة في عالم المسلسلات الشامية الدرامية، وارتبط اسمه بتقديم أربع أغاني حققت ملايين الاستماعات والمشاهدات.

جاءت أول تجربة لناصيف في عالم تترات المسلسلات مع مسلسل الهيبة سنة 2017، حيث قدم أغنية "مجبور" من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان وتوزيع جيمي حداد. حققت "مجبور" انتشار كبير بالعالم العربي بسبب كلماتها الحقيقية، وتصدرت مواقع التواصل الإجتماعي لتحصد أكثر من مئة مليون مشاهدة على يوتيوب.

كما شارك ناصيف بغناء شارة الجزء الثالث من مسلسل الهيبة الحصاد، عبر أغنية "أزمة ثقة" من كلمات الشاعر علي المولى وألحان فضل سليمان من توزيع عمر صباغ. جاءت هذه الأغنية ضمن ألبوم ناصيف الثالث "كذبة ورا كذبة"، بعد أن كان قد أصدر ألبومه الأول “يا صمت” عام 2013، والثاني "طول اليوم" في 2016.

قام ناصيف عام 2021 بغناء شارة مسلسل للموت، وقدم أغنية "أوقات" من كتابة مازن ضاهر وتوزيع عمر صباغ. حقق تتر مسلسل للموت نجاح كبير في العالم العربي مع انتشار المسلسل، خاصة وأن ناصيف دائمًا ما يختار مواضيع جذابة ومميزة، هذا وحققت أكثر من 28 مليون مشاهدة على يوتيوب.

أعاد ناصيف تقديم أغنية "أوقات" بنسخة أكوستيك مع عودة الجزء الثاني من مسلسل للموت، وتعتبر مشاركته المستمرة في غناء شارات مسلسلات رمضان من الإصدارات المميّزة في مسيرته، خاصة وأن الجمهور أحب سماعها بصوته بسبب تناسب المواضيع واللحن مع خامة صوته المميّزة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع