في تجربتهما الأولى، أصالة وعمرو أديب يقدمان بودكاست Big Time في رمضان

محمد عبده، وأنغام، وشيرين عبد الوهاب بين ضيوف البودكاست ضمن فعاليات موسم الرياض في شهر رمضان
أصالة وعمرو أديب
أصالة وعمرو أديب
Change Font Size 20

تقدم الفنانة أصالة نصري مع الإعلامي عمرو أديب، بودكاست Big Time في موسمه الأول خلال شهر مضان / شباط المقبل ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 تحت رعاية رئيس هيئة الترفيه معالي المستشار تركي آل الشيخ. سيستضيف البرنامج مجموعة من الفنانين والمشاهير من مختلف دول العالم لإجراء حوارات وديّة ومرحة حول إنجازاتهم والعقبات التي واجهتهم خلال حياتهم.

تضمّن الإعلان التشويقي للبودكاست مغنّين وفنانين من أبرزهم أنغام وماجد المهندس ومحمد عبدو وجان رينو وويل سميث وميسي ومحمد عبده وشيرين عبد الوهاب ومحمد حماقي وأنغام ونانسي عجرم وإليسا وجورج وسوف، بالإضافة إلى العديد من الممثلين.

عبّرت الفنانة أصالة عن حماسها الشديد في أول تجربة لها في تقديم البودكاست من خلال "Big Time"، وأعادت نشر البرومو عبر حسابها على منصة إكس قائلة: "تشرّفت بمشاركة الإعلامي الكبير صديقي الطيّب عمر أديب بتجربة أسعدتني وعشت فيها وقت حلو وممتع مع موهوبين من أصحاب وغاليين بتمنّى تنبسطوا وتشوفوا فيه كلّ الظرف والبساطة".

كان عمرو أديب قد أعلن سابقًا عن تقديمه للبرنامج موضحًا أنه مشروع فني إعلامي ضخم يغوص في شخصيات أهم الأسماء الفنية والثقافية، ويكشف عن جوانب أخرى لم يتم التطرق لها سابقا، وحكايات لم يسبق سردها بطريقة البودكاست، كما أضاف أن برنامجه يتكوّن من 37 حلقة.

من الجدير بالذكر أنها التجربة الأولى من نوعها سواء للفنانة أصالة أو للإعلامي عمرو أديب في مجال تقديم البودكاست.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع