نجم المهرجانات حسن شاكوش يخوض تجربة التمثيل في فيلم "الغربان"

عن طريق منشور على صفحته الرسمية على انستجرام، أعلن حسن شاكوش عن مشاركته بفيلم "الغربان" من بطولة عمرو سعد وإخراج ياسين حسن
حسن شاكوش (مزيكا)
حسن شاكوش (مزيكا)
Change Font Size 20

" انا جاهزحد جاهز الغربان"، بهذا الكابشن، وبصورة غير معتادة له بشعر وذقن كثيف وطويل، أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن مشاركته في فيلم "الغربان". سيعرض الفيلم في صيف العام 2024 من بطولة عمرو سعد، ومي عمر وأسماء أبو اليزيد،ومحمد علاء وصفاء الطوخي وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج ياسين حسن وإنتاج سيف العريبي. تدور أحداث الفيلم في الأربعينيات تزامنًا مع الحرب العالمية الثانية، وتم تصويره في مصر والإمارات وروسيا.

كان حسن شاكوش قد حضر هذا العام في الموسم الرمضاني مع أغنية "قمبلة الجيل" التي ظهرت في مسلسل "العتاولة"، فيما كان قد شارك مؤخرًا بأغنية "ست البنات" مع محمود الليثي لفيلم "حمص وحلاوة" في يناير/ كانون الثاني الماضي من العام 2024. فيما تابعنا هذا العام بمشاركتين لمغنيين في المسلسلات الرمضانية، حيث يقوم الرابر شاهين بدور في مسلسل "لانش بوكس" من بطولة غادة عادل، بينما يشارك مغني المهرجانات "كزبرة" في مسلسل "كوبرا".

لم يكشف صنّاع فيلم "الغربان" حتى الآن عن نوع الفيلم، لكن من المتوقع أن يميل للأكشن والإثارة، وهو ما يعد خطًا مختلفًا في مشاركات نجوم الغناء الشعبي المصري للأفلام، حيث اعتمدت أغلب التجارب التمثيلية في السابق على وجودهم بأفلام كوميدية مثل شعبان عبد الرحيم وعبد الباسط حمودة ومحمود الليثي، وأكثرهم كثافة بالظهور أحمد عدوية وسعد الصغير" مع استثناء لبعض التجارب مثل تجربة حسن الأسمر في مسلسل "آرابيسك"، وأحمد عدوية في فيلم "أنياب".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع