Barbie و Oppenheimer يستمران في الاستحواذ على جوائز الفئات الموسيقية للأوسكار

شهدت الفئات الموسيقية لجوائز الأوسكار نتائج متوقعة سلفًا في نسختها السادسة والتسعين
مارجو روبي وكيليان مورفي
مارجو روبي وكيليان مورفي
Change Font Size 20

في ليلة حافلة بالجوائز المستحقة ومزيج من النتائج المتوقعة والغير متوقعة، أتت جوائز الفئات الموسيقية متقاربة مع سير كل فئات الجوائز الموسيقية الموازية. وفازت أغنية "What I Was Made For" لبيلي أيليش وفينيس بجائزة أفضل أغنية أصلية، وبهذا الفوز أصبحت تلك الأغنية عاشر أغنية تفوز بتلك الجائزة وبجائزة الجراميز في نفس العام.

بينما فاز لودفيغ غورانسون بجائزة أفضل موسيقى مصاحبة عن موسيقى فيلم Oppenheimer ليستمر تتابع فيلمي Barbie و Oppenheimer في حيازة المزيد من الجوائز.

كان المرشحون عن فئة أفضل أغنية هم مارك رونسون واندرو وايت عن أغنية "I'm just Ken"، وفرقة قبيلة الأوساج عن "Whzhazehe - A song for My People"، ودياني ارين عن أغنية "The Fire Inside " لفيلم "Flamin Hot "، و "It Never Went Away" لجون بابيست ودون ويلسون عن فيلم "American Symphony".

في فئة موسيقى الأفلام ترشحت لورا كاربمان عن موسيقى فيلم "American Fiction"، جون وليامز عن "Indiana Jones and the Dial of the Dustiny"، وروبي روبرتسون عن "The Killers of the Flower Moon " ، وجيرسكين فيندريكس عن "Poor Things". أقيمت حفلة جوائز الأوسكار السادسة والتسعين في مسرح دولبي بلوس أنجلوس.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع