أسبوع بيلبورد عربية: قوائمنا على شاشة الثقافية

ينطلق على شاشة الثقافية برنامج أسبوع بيلبورد، محطتك لكل مستجدات قوائم بيلبورد عربية الأساسية إلى جانب قائمتين إضافيتين
أسبوع بيلبورد عربية
أسبوع بيلبورد عربية
Change Font Size 20

انتظروا بدءًا من اليوم برنامجًا أسبوعيًا يمتد لـ 25 دقيقة، ليجلب لكم أخبار قوائم بيلبورد عربية على شاشة قناة الثقافية، تابعوا أسبوع بيلبورد عربية كل أحد في السادسة مساءًا.

يستعرض البرنامج أهم التحركات وأعلى ترتيبات الفنانين والأغاني على قوائم بيلبورد عربية الأساسية قائمة هوت 100 للـ 100 أغنية عربية هي الأكثر استماعًا حول العالم، وقائمة 100 فنان التي تستعرض سباق الفنانين العرب أسبوعيًا لتحديد أكثرهم استماعًا وفقًا لبيانات مأخوذة من مختلف منصات الاستماع.

كذلك، تقدّم فيه بيلبورد عربية للمرة الأولى قائمتين متخصصتين بأعلى ترتيبات الأغاني الخليجية ضمن قائمة أعلى 50 خليجي، وأعلى ترتيبات الشيلات ضمن قائمة أعلى 50 شيلة.

ضمن فقراته الأخرى، يسلّط البرنامج الضوء في كل أسبوع على فنان من القوائم ضمن مقابلة سريعة، كما تتضمن الحلقات كذلك فقرة حياك التي يقابل فيها المذيعان إلياس الستة ونوف عبدالله ضيفًا مميزًا من المشهد الموسيقي المحلي، لتنتهي كل حلقة بأداء حي على مسرحنا من فنانين من مختلف الجنرات والبلدان العربية.

تابعونا ووسّعوا مفهومكم عن الموسيقى معنا في عالم يمزج بين أنواع الموسيقى المختلفة من منطقتنا في كل أسبوع من بيلبورد وعلى شاشة الثقافية.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع