ترافيس سكوت يقدّم أداءً مميزًا في حلقة رامي يوسف على SNL

أبرز ثلاث اللحظات من آخر حلقة من Saturday Night Life والتي استضاف مقدّمها رامي يوسف النجم ترافيس سكوت
 رامي يوسف وترافيس سكوت
رامي يوسف وترافيس سكوت
Change Font Size 20

قامت القناة الرسمية لـ SNL بنشر تيزر للإعلان عن تقديم الممثل الكوميدي رامي يوسف لأحدث حلقات البرنامج الأمريكي الشهير Saturday Night Life بتاريخ 30 مارس/آذار، والتي استضاف فيها الرابر ترافيس سكوت. كان هذا الإعلان بمثابة حدث حماسي للكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ومحبّي البرنامج، حيث تجمع هذه الحلقة أيقونتين بعالم الترفيه محليًا وعالميًا.

قدّم الرابر ترافيس سكوت العديد من الأغاني ضمن الحلقة مثل أداء سولو لـ"My Eyes" ودويت مع بلايبوي كارتي لأغنية "Fe!n"، بالإضافة لتقديمه لفيديو كليب مسجّل للأغنية الكوميدية “We Got Too High” بالتعاون مع كل من رامي والمجموعة الكوميدية Please Don’t Destroy.

وتميزت بين لحظات الحلقة الاخرى تقديم رامي يوسف لسكيتش كوميدي حول ـTiny Desk Concerts. إذ لا يخفى على محبّي الأداءات العالمية الحية سلسلة فيديوهات Tiny Desk Concerts للإذاعة الوطنية العامة الأمريكية NPR، والتي تتميز بدقة الصوت والتصوير وجوّها العام الهادئ لتميّزها بقلة عدد الحضور فيها. قدّم رامي وبعض الممثلين سكيتش تصويري لأحد حلقات هذا البرنامج، ناقشت الحوارات ضمنه العديد من القضايا والجوانب بعالمنا الحالي بطريقة كوميدية.

وبمجرد عرض الحلقة فقد انتشرت انتشارًا هائلًا على مواقع التواصل الاحتماعية المختلفة وتمثّل السبب خلف ذلك في المونولوج الافتتاحي الذي قدّمه رامي يوسف حول فلسطين، حيث سخّر رامي فرصة وجوده في البرنامج للمرة الأولى من أجل الحديث عن الحرب التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني غزّة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول لعام 2023، ذاكرًا حكاية عائلة صديق له محاصرة في القطّاع، وداعيًا إلى وقف إطلاق النار.

من الجدير بالذكر أن هذه ليست أول مرة يتم فيها استضافة ترافيس سكوت بالبرنامج، فقد ظهر لأول مرة في البرنامج بتاريخ 6 أكتوبر/تشرين الأول عام 2018، وذلك بعد إطلاقة لألبومه "AstroWorld".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع