إليسا في "بيت السعد": أبرز اللحظات من حلقتها مع أحمد سعد وعمرو سعد

دويتو يجمع إليسا بأحمد سعد في بيت السعد بعنوان "حظي من السما" ليلة أمس على MBC
إليسا
إليسا
Change Font Size 20

حلّت الفنانة إليسا ضيفة على برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه النجمان أحمد سعد وعمرو سعد، في ثاني حلقاته يوم أمس 10 يوليو/ تموز 2024 على قناة MBC. كانت إليسا قد شوّقت جمهورها لحلقتها في برنامج "بيت السعد" بمشاركة صور عبر حسابها على انستجرام، وكتبت: "تابعوني.."، بينما شارك أحمد سعد مقاطع من كواليس الحلقة لتشويق الجمهور.

شهدت الحلقة الثانية من برنامج "بيت السعد" تصريحات لافتة من إليسا، أبرزها رفضها الزواج من رجل متزوج أو قبولها بأن تكون زوجة ثانية لأنها لا تبني سعادتها على سعادة أحد آخر. كما صرّحت أنها تعتبر نفسها شخصية عملية، وتعمل على تجاوز المراحل الصعبة في الحياة. تحدّثت أيضًا عن الألم الذي أحدثه وفاة والدها في حياتها، وأنها لم تتمكن من زيارة قبره وتطلّب منها الأمر ست سنوات بعد وفاته لتزوره لأول مرة، كما أضافت أنها تبحث عن رجل يشبه والدها في علاقتها.

تحدّثت إليسا عن الذين يشككون في صوتها ويقولون إنها تفتقر للقدرات الصوتية، وقالت إن ما يهمها هو القدرة على الوصول إلى الناس. غنّت إليسا في بداية الحلقة مقطعًا من "عايشالك" بعد أن طلب منها عمرو سعد غناءها بسبب حبّه الشديد لها. كما فاجأت جمهور البرنامج بتقديمها دويتو مع الفنان أحمد سعد في أغنية جديدة بعنوان "حظي من السما"، وأعلن أحمد سعد عن موعد طرح الأغنية ونشر صورة البوستر عبر حسابه على انستجرام.

 
مراجعة "أنا سكّتين": ألبوم السيرة الذاتية لـ إليسا
+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع