إيمينيم يطالب معجبيه المشاركة في فيلمه الوثائقي الجديد

استبيان يدعوا ستانز إيمينيم ليشاركوا بالوثائقي الجديد ويستفسر إن كانت موسيقاه قد هوّنت عليهم خلال مراحل صعبة بحياتهم.
إيمينيم (جيتي إيمجز)
إيمينيم (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

يعرف العديد منا مصطلح ستانز الذي اشتهر ما بين جيل الألفية وما بعدهم كدلالة الإعجاب الشديد بفنان معيّن، لكن ما قد لا يعرفه البعض أن هذا المصطلح قد انتشر فضلًا للفنان الشهير إيمينيم وأغنية "Stan" التي أصدرها بعام 2000 لتظل على قائمة Billboard Hot 100 لمدة 15 أسبوع. تتحدّث الأغنية عن قصة خيالية لأحد معجبيه واسمه ستانلي ، ثم تمت إضافة المصطلح بشكل رسمي لقاموس أوكسفورد الإنجليزي في عام 2017.

بعد ما يقارب ثلاث عقود من إطلاق هذه الأغنية، دعى الفنان إيمينيم معجبيه لفرصة محتملة للمشاركة بوثائقي جديد عنهم على منصة X، وهو وثائقي بعنوان “Stans Film” من إنتاج شركة Eminem & Shady Films. تتم المشاركة عن طريق الإجابة على إستبيان يضم العديد من الأسئلة الأساسية مثل طلب المعلومات الشخصية، إضافة إلى الأسئلة التي تتعمّق بمعرفة المعجب بإيمينيم مثل "متى/كيف سمعت إيمينيم لأول مرة؟" و"هل تعتبر نفسك ستان؟" و"ما هي أكثر أغنية لإيمينيم أثّرت بك؟" و"هل ساعدتك موسيقى إيمينيم في تخطّي أي مراحل صعبة مرّت بحياتك؟"، إضافة إلى استفسارات حول ما إذا قام المعجب بزيارة ديترويت، وإن كانت أغاني إيمينيم قد ساعدته على تحقيق أي من أهدافه وغيرها من الاستفسارات.

علاوة على ذلك، يطلب الاستبيان من المعجبين مشاركة أي مقاطع فيديو أو صور لهم في حال مقابلتهم لإيمينيم، وإن كان لديهم أي رسالة يودون توجيهها له، بالإضافة إلى طلب مشاركتهم لفيديو يتحدّثون فيه عن أسباب إعجابهم به.

من الجدير بالذكر أن مجلة Variety قد تطرّقت لهذا الوثائقي مسبقًا، ذاكرة أن إيمينيم سيشارك في إنتاجه بهدف التعمّق في العلاقة بين الفنانين وجماهيرهم، وأنه سيتم إصدراه وإطلاقه بوقت لاحق هذا العام. ذكر المخرج ستيفين ليكارت بأن الوثائقي سيكون "رحلة مثيرة ومذهلة تكشف عالم المعجبين، يسردها أحد أكثر الفنانين شهرة واستمرارية في العالم بجانب جماهيره". أضاف مدير أعمال إيمينيم، بول روزنبرغ في أحد بياناته "سيكون وثائقي ستانز فرصتنا للتركيز على المعجبين .. وسيكون بمثابة دراسة للعلاقة بين الجماهير والفنان.."

ظهرت المادة الأصلية للمرة الأولى على موقع Billboard.com

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع