الفيلم الوثائقي لبيونسيه "Call Me Country" يختار منصة Max للعرض

تفاصيل الفيلم الوثائقي الجديد لـ CNN FlashDocs حول تأثير "Cowboy Carter" وغيره من الفنانين الأمركيين-الأفارقة في موسيقى الكونتري.
بيونسيه (ميسون بولي)
بيونسيه (ميسون بولي)
Change Font Size 20

بينما يتربع ألبوم "Cowboy Carter" للأسبوع الثاني على التوالي على قمة قائمة 200 Billboard، يواصل العالم تحليل أحدث أعمال الكوين بي. إذ أعلنت منصة ماكس للبث يوم الخميس 18 أبريل/نيسان في بيان صحفي عن فيلم وثائقي جديد بعنوان Call Me Country: Beyoncé & Nashville’s Renaissance، ومن المقرر أن يتم عرضه يوم الجمعة 26 أبريل/نيسان.

سيقدم الفيلم الوثائقي من إنتاج CNN FlashDocs، نظرة على تأثير الأعمال البارزة مثل بيونسيه و ليل ناس على مشهد موسيقي الكونتري المعاصر، وكيفية ارتباط مساهماتهم بتاريخ الفنانين الأمريكيين-اللأفارقة في ناشفيل.

في وقت سابق من هذا العام، دخلت الكوين بي التاريخ بأغنية "Texas Hold 'Em"، وهي الأغنية الرئيسية في آخر ألبوماتها "Cowboy Carter"، والتي تم الإعلان عنها وإصدارها خلال حفل السوبر بول في 11 فبراير/شباط 2024. بحسب قوائم Billboard وبتاريخ 24 فبراير/شباط وصلت أغنية "Texas Hold 'Em" إلى المركز الأول في قائمة Hot Country Songs، وهي المرة الأولى التي تتصدر فيها امرأة من الأمريكيين-الأفارقة هذا الترتيب. في الأسبوع التالي، أي في الثاني من مارس/آذار أصبحت أغنية "Texas Hold 'Em" أول أغنية ريفية لامرأة أمريكية-أفرقية تتصدر قائمة Billboard Hot 100. بعد إصدار "Texas Hold 'Em"، انفجر نشاط البث المباشر للنساء الأمريكيات-الأفريقيات الأخريات في البلاد بجميع المجالات.

سيتضمن Call Me Country مقابلات مع الثنائي الحائز على جائزة جرامي بروذرز أوسبورن ، وعازف البانجو "Texas Hold 'Em" ريانون جيدينز، وريسي بالمر وآرون فانس ودينيتيا، بالإضافة إلى تحليل من عدد كبير من النقاد الثقافيين وخبراء موسيقى الكونتري، بما في ذلك توريه والمديرين المشاركين لـ Black Opry Holly G وTanner D.

صدر ألبوم "Cowboy Carter" وهو الألبوم المنفرد الثامن لبيونسيه، في 29 مارس/آذار مع 27 أغنية تحيي الجذور الأفريقية لموسيقى الكونتري وتتصور مستقبلًا مميزًا على طراز بيونسيه لهذا النوع. تضمن الألبوم المترامي الأطراف تعاونًا مع العديد من نجوم موسيقى الريف السود الصاعدين بما في ذلك تانر أديل و بريتني سبنسر و رينا روبرتس وتيرا كينيدي، وشابوزي و ويلي جونز. بالإضافة إلى ذلك، أعرب أساطير موسيقى الكونتري ويلي نيلسون ودوللي بارتون عن فواصل في الألبوم، والتي وصفتها بيونسيه بأنها استمرار لــ"Renaissance"الحائز على جائزة جرامي.

ربما لا يزال المعجبون ينتظرون العناصر المرئية ولكن في هذه الأثناء، يمكنهم الإستمتاع بالفيلم الوثائقي Call Me Country.

ظهرت المادة الأصلية للمرة الأولى على موقع Billboard.com

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع