"بيت السعد" برنامج جديد بضيافة أحمد سعد وعمرو سعد

سيضم البرنامج الأخوين ضمن عمل واحد لأول مرة، ويستضيف ألمع نجوم الوطن العربي بالتمثيل والغناء
أحمد سعد
أحمد سعد
Change Font Size 20

يشارك اليوم أحمد سعد شقيقه الممثل عمرو سعد بتقديم أولى حلقات برنامج "بيت السعد"، والمقرر عرضه على قناة الإم بي سي 1، وقناة إم بي سي مصر، وهو من إخراج محمد سامي. وبحسب الإعلان الرسمي للبرنامج، والذي صدر منذ يومين، فالبرنامج يتجه للمرح والفقرات الكوميدية ويشارك به مجموعة من ألمع نجوم الغناء والتمثيل بالوطن العربي مثل أحمد حلمي، منة شلبي، الشاب خالد، إليسا، أحمد فهمي، محمد هنيدي، وغيرهم.

كان الثنائي قد شارك بكليب ترويجي للبرنامج صدر منذ ستة أيام بعنوان "الكيميا راكبة"، من غناء أحمد سعد، وكتابة منة عدلي القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد، وبتوزيع موسيقي من إيهاب كلوبيكس. وظهرا به متنقلين بين المشاهد الخارجية والداخلية من لوكيشن ستوديو البرنامج، وقد جاء محملًا بالطابع الكوميدي.

تفاعل الممثل أحمد حلمي مع ظهوره كضيف بحلقة اليوم الإفتتاحية بتعليق في ستوري على صفحته الرسمية على الإنستجرام: "بيت السعد مع أحمد وعمرو، انصحكوا تطفوا التليفزيون وانتوا بتتفرجوا على الحلقة هتستمتعوا أكتر دول اتنين مجانين يا جماعة".

ورغم التاريخ المشترك للثنائي الأشقاء من التعاونات بتترات المسلسلات والأفلام، حيث غنى أحمد سعد العديد من الأغاني بأعمال شارك ببطولتها عمرو سعد مثل "دكان شحاتة"، و"يونس ولد فضة" وغيرها، ورغم تجارب أحمد سعد بالتمثيل في منتصف مسيرته، ولكن لم يسبق لأحمد سعد أن شارك عمرو سعد بالظهور بصريًا في أي نوع من أنواع المحتوى الترفيهي، وستعد تلك هي المرة الأولى لهم سواء سويًا أو بتقديم البرامج ككل.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع