خمسة مغنيين في أدوار تمثيلية هذا العام: كيف وجدّتم أداءهم؟

نستعرض أبرز مشاركات لمغنيين من جنرات مختلفة في مسلسلات رمضان هذا العام وبعضهم يمثّل للمرة الأولى
No Image
Change Font Size 20

تشارك المغنية فايا يونان في أكبر إنتاج درامي سوري، ويحضر من عالم المهرجانات كلٌّ من عنبة وكزبرة في مسلسلات مصرية. نشهد كذلك مشاركة لنجمة الزمن الجميل سيمون في مسلسل "صيد العقارب"، أما الرابر شاهين فيضيف دورًا جديدًا إلى تجربته كممثل.

كزبرة - مسلسل كوبرا

جاءت انطلاقة كزبرة التمثيلية مع بداية عرض فيلم الحريفة في ديسمبر/ كانون الأول 2023، والتي ذكر حينها أنها "أول خطوة ليا في حلمي" فمغني المهرجانات كان قد دخل المجال الموسيقي أساسًا من بوابة الاسكتشات الكوميدية التي قدّمها بدايةً على يوتيوب، وقد بات الآن في بداية السكة التي يجمع فيها الموسيقى والتمثيل. في رمضان هذا العام يخوض تجربته الثانية في مسلسل "كوبرا" الذي بدأ عرضه في النصف الثاني من رمضان عبر 15 حلقة، يقف فيها كزبرة أمام النجم محمد إمام وعدسة المخرج أحمد شفيق.

فايا يونان - مسلسل تاج

تخوض فايا هذا العام تجربتها التمثيلية الأولى إلى جانب النجمين الكبيرين تيم حسن وبسام كوسا وللمخرج سامر البرقاوي، ضمن أضخم إنتاج درامي سوري لهذا العام من إنتاج شركة الصباح ويعرض على شاشة الإم بي سي. فايا التي اشتهرت بصوتها المميز وأدائها لأغاني باللغة العربية الفصحى على وجه الخصوص عبر السنوات الماضية، قابلتها آراء متضاربة على منصات التواصل الاجتماعية قبل حتى بداية عرض المسلسل، فقد أثار قرار اختيارها للتمثيل في دور بطولة منذ التجربة الأولى استغرابًا كبيرًا، خاصة مع شهرة المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق كمؤسسة أكاديمية تخرج سنويًا عشرات المواهب التي رأى الجمهور أن لها الأحقية بخوض هذه التجربة. أما بعض عرض المسلسل فقد أشادت شريحة من الجمهور بأدائها وأبدوا إعجابهم بتمثيلها لشخصية نوران.

شاهين - مسلسل لانش بوكس

أضاف الرابر شاهين إلى مسيرته المهنية صفة ممثل بعد عدد من الأدوار التي قدّمها في السنوات الماضية، في مسلسلات مثل "بيمبو" و"حدث بالفعل" وغيرها، بالإضافة إلى كونه قد ظهر في فيلم للمرة الأولى قبل أكثر من عشرة أعوام في "ميكروفون" ليقدّم نفسه في الواقع. أما هذا العام فيقدم شخصية مروان الشريرة والمستفزة أمام النجمة غادة عادل في مسلسل "لانش بوكس" تحت إشراف المخرج هشام الرشيدي.

سيمون - مسلسل صيد العقارب

عادت نجمة التسعينيات سيمون إلى الأضواء كمغنية بعد غياب سنوات تبعت آخر ألبوماتها الغنائية "في حاجة كده" في العام 1996، فرأيناها تنشط في العديد من الحفلات الحية في سالنوات الأخيرة في مصر والإمارات ثم في السعودية حيث أدت العام الماضي في حفل كاسيت 90 في جدة الذي شكّل رحلة في الذاكرة إلى أغاني مميزة. أما في رمضان 2024 فشهدنا تستكمل تجاربها كممثلة ضمن مسلسل "صيد العقارب" من بطولة النجمة غادة عبد الرازق وإخراج أحمد حسن. كانت سيمون قد لعبت في الماضي العديد من الشخصيات عبر السنوات أبرزها دورها في مسلسل "زيزينيا" و"فارس بلا جواد" و"عائلة شمس" وغيرها من مسلسلات.

عنبة - مسلسل عتبات البهجة

من عالم المهرجانات إلى عالم الدراما، يخوض عنبة هذا العام تجربته التمثيلية الثانية ضمن مسلسل "عتبات البهجة" من بطولة النجم يحيى الفخراني وإخراج مجدي أبو عميرة، وهو مأخوذ عن رواية للدكتور مدحت العدل. كان عنبة قد ظهر للمرة الأولى على الشاشة الفضية خلال الموسم الرمضاني الفائت ضمن مسلسل "ألف حمدالله على السلامة" من بطولة النجمة يسرا. أما السنة فيقدّم دورًا يقترب من شخصيته في الواقع حيث يؤدي دور شاب يبحث عن فرصته في عالم المهرجانات.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع