روبي تنضم إلى "عصابة المكس" إلى جانب أحمد فهمي ولبلبة

صدر برومو فيلم "عصابة المكس" ليعلن مشاركة روبي والممثل أحمد فهمي في البطولة إلى جانب لبلبة حاتم صلاح والعديد غيرهم
روبي (أربوبلس)
روبي (أربوبلس)
Change Font Size 20

شاركت الفنانة روبي على صفحتها في انستجرام فيديو برومو تشويقي لفيلم تشارك في بطولته بعنوان "عصابة المكس"، ومن المنتظر إطلاقه في عيد الأضحى 2024 وتجتمع في بطولته مع العديد من النجوم مثل أحمد فهمي وحاتم صلاح ولبلبة. عبّر العديد من معجبي الفنانين عن حماسهم لهذا الفيلم وللبرومو المشوّق، كما ظهرت روبي في الفيلم بعدة أشكال مختلفة مما أثار الفضول حول الشخصيات التي تقدّمها.

يأتي الفيلم من إنتاج ليجاسي برودكشنز وإخراج حسين سليمان وتأليف كل من أمجد الشرقاوي ورامي علي. تدور قصته في إطار كوميدي وتشويقي حول شخصية المكسيكي، ويلعب دوره أحمد فهمي، الذي اعتاد أن يقوم بعمليات السرقة والتهريب لوحده، ثم تورّط بعملية كبيرة استدعت الاستعانة بمجموعة كبيرة لتنفيذها، لكن سرعان ما يكتشف أن هذه المجموعة تسبب له المشاكل التي تهدد نجاح العملية.

بالرغم من أن هذا الفيلم يعتبر أول تعاون سينمائي بين روبي والممثل أحمد فهمي، لكن في رصيد روبي اليوم أرشيف كبير في مجال التمثيل إلى جانب كونها بين مغنيات البوب البارزات في العالم العربي. ظهرت روبي لأول مرة في فيلم "فيلم ثقافي" عام 2000 واستمرت بعدها بالمشاركة بالعديد من الأعمال السينمائية مثل "سكوت حنصور" للمخرج الراحل يوسف شاهين عام 2001، وفيلم "سبع ورقات كوتشينه" عام 2004 وعشرات الأفلام الأخرى. مرورًا بفترة توقّفت فيها عن الغناء للتركيز على مسيرتها في التمثيل حتى عادت بأغنية "حتة تانية" في عام 2021، وانتهاءًا بفيلم "جروب الماميز" عام 2023 والذي قدّمت أغنية دعائية له.

تبدو الفترة الحالية حافلةً بالنشاطات لروبي، فهي على وشك الانطلاق بأول جولة عالمية في مسيرتها بتوقيت متزامن مع إطلاق هذا الفيلم، بالإضافة إلى تتابع إصداراتها الغنائية في كل حين وكان آخرها "تتر وعيوطة" تتر مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" في الموسم الرمضاني للعام 2024، ووصلت بعدها روبي إلى المركز 56 على قائمة بيلبورد عربية 100 فنان.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع