قريبًا: فيلم سينمائي يجمع نانسي عجرم بعمرو دياب!

كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ عم مفاجأة غير متوقعة سيشرف على إنتاجها بنفسه وتجمع اثنين من أكبر نجوم البوب في العالم العربي
No Image
Change Font Size 20

شهدت الرياض ليلة أمس أمسية مميزة مع العرض الخاص للجزء الثالث من فيلم أولاد رزق - الضربة القاضية. استضاف معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على هامش العرض وإلى جانب نجوم العمل العديد من الشخصيات الفنية البارزة. حضر بينهم النجم عمرو دياب الذي ظهر في فيديو نشره معالي المستشار يجمعهما في لحظة المصافحة والسلام، وأرفقه بتصريح يكشف عنه للمرة الأولى: " مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم، لأول مرة تجربة تمثيل لنانسي… عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة".

وعلى السجادة الحمراء بعد عرض الفيلم، التقى الإعلامي عمرو أديب بالفنان عمرو دياب في واحدة من اللحظات النادرة التي يتحدّث فيها الهضبة مع الإعلام في السنوات الأخيرة، ليحكي عن رأيه بالجزء الثالث من "أولاد رزق"، ويناقشان أنه تجربة تفتح النفس للفيلم المعلن القادم. وحين طلب منه توجيه رسالة لجمهوره في العيد أجاب الهضبة: "جمهور من 35 سنة وأنا ماعنديش غير جمهوري، فأنا بقولهم أنا بقدركم وبحبكم وكل سنة وانتو طيبين".

ودون الكشف عن المزيد، تركنا هذا التصريح أمام وعد بعمل سينمائي غير مسبوق في العالم العربي، يجمع اثنين من أكبر نجوم البوب في المنطقة للمرة الأولى، مثيرًا الفضول عمّا إذا سيكون فيلمًا موسيقيًا غنائيًا أم دراميًا. كان عمرو دياب قد خاض في بداياته في الماضي تجارب تمثيلية، في التسعينيات ونهاية الثمانينيات، حيث ظهر للمرة الأولى كضيف شرف في فوازير ألف ليلة وليلة لشريهام في العام 1995، ثم ظهر في فيلم "السجينتان" عام 1988 وفيلم "العفريت" عام 1990، كما كان له مشاركات في الشاشة الصغيرة مثل ظهوره في مسلسل "ينابيع النهر" عام 1986 أمام مديحة كامل وصلاح السعدني، ومسلسل "آسف لا يوجد حل" عام 1987. تلتها تجربته الأشهر في بطولة فيلم "آيس كريم في جليم" مع سيمون وأشرف عبد الباقي وحسين الإمام، ثم فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" أمام النجم عمر الشريف.

أما النجمة نانسي عجرم فلطالما كانت تُسأل عن رغبتها بخوض تجربة تمثيل وتفيد بالنفي وبأنها متفرغة للغناء، وإن كانت قد أدَّت شخصيات متنوعة في فيديو كليبات أغانيها عبر السنوات، خاصة في الكليبات التي تعاونت فيها في بداياتها مع المخرجة نادين لبكي وقدّمت فيها أداءً مقنعًا في كل مرة مثل "ياي" و"يا سلام" و"يا طبطب" وغيرها. 

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع