"لو زعلان": ماجد المهندس وأغنية جديدة للسينما المصرية

قدَّم النجم ماجد المهندس بصوته الأغنية الترويجية للفيلم المصري "جوازة توكسيك" ضمن تجربة جديدة له في أغاني الأفلام السينمائية العربية
ماجد المهندس
ماجد المهندس
Change Font Size 20

انتهى النجم ماجد المهندس من تسجيل أحدث أغانيه باللهجة المصرية "لو زعلان"، الأغنية الرسمية للفيلم المصري "جوازة توكسيك" في أحدث مشاركة غنائية في السينما المصرية والعربية عمومًا، علمًا أن الفيلم سيعرض في دور السينما مع بداية شهر يوليو/ تموز 2024. الأغنية من كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر، وهي من إنتاج شركة كاست ميديا، وتوزيع ديجيتال لوورنر ميوزك مدل إيست.

أما فيلم جوازة توكسيك فهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفالم مصر العالمية وفيلم سكوير، ومن بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

كان ماجد المهندس قصد خاض تجربة مماثلة في الماضي حين قدَّم أغنية "بحبك" لفيلم "122" في العام 2019. أما هذا العان فتأتي "لو زعلان" لتكون ثاني إصداراته، بعد أغنيته "أدعج غنج" في فبراير/ شباط 2024. فيما جاءت آخر إصداراته العام الماضي في ديو "الحب الأبدي" الذي جمعه بالفنانة اصالة الصيف الماضي، يليه صدور أغنيته "جننت قلبي" الصادرة نهاية صيف العام 2023، والتي بقيت حاضرةً على قائمة بيلبورد عربية هوت 100 لعشرة أسابيع متتالية. فيما أعلنت روتانا أن النجم في صدد إصدار ألبوم قصير جديد من أربع أغاني بعنوان "البضاعة"، ويتعاون في أغانيه مع المحلن أحمد الهرمي.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع