ليوناردو دي كابريو يحيي شخصية فرانك سيناترا في فيلم لسكورسيزي

أعلن المخرج مارتن سكورسيزي عن مشروعين ضخمين له في الفترة القادمة، أحدهما فيلم سيرة ذاتية عن حياة فرانك سيناترا
مارتن سكورسيزي و ليوناردو دي كابريو (جيتي إيمجز)
مارتن سكورسيزي و ليوناردو دي كابريو (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

حافظ كل من المخرج مارتن سكورسيزي والنجم ليوناردو دي كابريو على شراكة فنية فريدة من نوعها في هوليوود لسنوات طويلة كانت حصيلتها أفلام وأدوار مرشحة وحائزة على جائزة الأوسكار في أعمال مثل The Departed وThe Aviator و The Revenant. والآن يعلن المخرج مارتن سكورسيزي عن مشروعين جديد له، سيكون أحدهما فيلم سيرة ذاتية عن حياة النجم الراحل فرانك سيناترا. ورغم أن العديد من التفاصيل حول المشروع لم تتوضح بعد، إلا أن سكورسيزي أكّدَ بالفعل أن الممثل الذي سيحظى بفرصة تقديم دور سيناترا هو ليوناردو دي كابريو، فيما ستشاركه البطولة جينفر لورانس التي ستلعب دور زوجة فرانك سيناترا الثانية، الممثلة الراحلة آفا جاردنر.

ورغم تأكيد سكورسيزي للعديد من التفاصيل، إلا أن قلقًا كبيرًا ما زال يلاحق إمكانية إنتاج الفيلم، فحتى اليوم قُوبلت جميع محاولات إنتاج أفلام تتناول حياة فرانك سيناترا بالإحباط من قبل ورثته الشرعيين، والمتمثلين بشكل أساسي بابنته تينا سيناترا، علمًا أن سكورسيزي لم يحصل على مباركة تينا لتصوير العمل حتى الآن. ومن الجدير بالذكر، أن سكورسيزي يعود لزيارة هذا المشروع بعد أن كان قد أعلن عنه في الماضي في العام 2016، وتم إلغاؤه حينها مع التوتر الكبير الذي وصلت غله الأمور بين المخرج وبين عائلة الفنان الراحل وعلّق سكورسيزي حينها: "لم يوافقوا على الأمر. حين يفتحون الموضوع مجددًا أنا جاهز... بعض الأشياء صعبة على العائلة وأنا أتفهم ذلك". ويبدو هذا العام أن الموضوع انفتح من جديد، وهو بانتظار الموافقة النهائية، علمًا أن شركات الإنتاج والتوزيع بدأت تتنافس على فرصة إنتاج العمل، وفي مقدمتهم حتى الآن شركة سوني.

بكل الأحوال فإن صناعة فيلم سيرة ذاتية دائمًا ما يحمل الكثير من العقبات، خاصةً في حال كان النجم صاحب أرشيف ضخم وشهرة عالمية وحياة معقّدة كحالة سيناترا. علمًا أن فرانك سيناترا كان بين أول النجوم الذين ظهروا على قوائم بيلبورد العالمية، بل وكان أول فنان سجل المرتبة الأولى مع انطلاقة هذه القوائم في أربعينيات القرن الماضي، وتحديدًا عبر الأغنية التي حملت صوته "I'll Never Smile Again" وحازت على المركز الأول لقائمة بيلبورد أكبر رقم مبيعات بالتجزئة لأسطوانة، المركز الذي تصدره سيناترا بعد ذلك مرات عديدة في السنوات اللاحقة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع