هيفاء وهبي تشارك في سباق الأفلام الصيفي بفيلم "ولاد المحظوظة"

فيلم هيفاء وهبي الجديد على وشك الانتهاء من اللمسات الأخيرة في مصر لعرضه في الموسم الصيفي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
Change Font Size 20

تقترب الفنانة هيفاء وهبي من الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "ولاد المحظوظة" في مصر، وذلك تمهيدًا لطرحه في دور العرض خلال موسم صيف 2024 السينمائي، وتلعب هيفاء وهبي في الفيلم شخصية السيدة اللبنانية التي تتاجر في التفاح وتزور مصر وتمرّ بالعديد من المواقف، كما تتعرض للأزمات مع تتابع الأحداث القصصية المثيرة.

ونشرت هيفاء وهبي عبر صفحتها الشخصية على انستجرام صورة لتوقيع عقد فيلمها الجديد، وقالت: "التحضيرات بدأت من 4 شهور، وطرح المخرج فكرتين، فكرة فيلم رومانسي كوميدي، وفكرة فيلم أكشن… والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة". وسألَت الجمهور: "برأيكم أي فيلم أنا اخترت؟".

هذه ليست التجربة السينمائية الأولى لهيفاء وهبي، فقد كانت بطلة فيلم "رمسيس باريس" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن الكثير من الأحداث والمفاجآت، وسط مشاهد كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرون.

أدوار عديدة قدمتها هيفاء خلال مسيرتها الفنية على شاشة السينما، أبرزها أدوارها في فيلم "دكان شحاتة" عام 2009، وفيلم "حلاوة روح" عام 2014، وابتعدت بعدها عن السينما لـ 5 سنوات حتى عادت مرة أخرى عام 2022 بفيلم "أشباح أوروبا"، حيث ظهرت هيفاء وهبي في الفيلم بإطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع