وثائقي “I Am Celine Dion” عن أيقونة الغناء الرومانسي يصدر الشهر القادم

بعد ساعات من طرح البوستر الرسمي لفيلم "I Am: Celine Dion، تم طرح الفيديو الترويجي للفيلم، والذي يحتوي على الكثير من التفاصيل العاطفية.
سيلين ديون (جيتي إيمجز)
سيلين ديون (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

طرحت منصة Prime Video البوستر الرسمي للفيلم الوثائقي المُرتقب "I Am: Celine Dion"عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مرفقًا بالتعليق: "حان الوقت لسماع قصتها"، قبل أن تزيد جرعة الإثارة للفيلم الذي يُصور معاناة نجمة البوب، سيلين ديون بطرح الفيديو الترويجي للفيلم الذي أنتجته شركة Vermilion Films بالتعاون مع Sony Music Vision وSony Music Entertainment Canada، وهو من إخراج إيرين تايلور.

"إذا لم أتمكن من الركض سأمشي، وإذا لم أتمكن من المشي سأزحف". تختزل هذه الكلمات التي سمعناها بصوت سيلين ديون الذي يتدفق بحزن مع دموعها في الفيديو الترويجي لفيلمها "I Am: Celine Dion" قوة الإرادة والشخصية الحديدية المُثيرة لمغنية البوب، التي سنرغب بكل تأكيد بمتابعة فيلمها حينما يصدر الشهر القادم، بتاريخ 25 يونيو/حزيران 2024.

كلمات سيلين ديون سُرعان ما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، التي سادت بها حالة عامة من التعاطف والإعجاب بمغنية البوب الكندية التي أجبرها المرض على التوقف لمدة طويلة، حيث كانت سيلين ديون قد أعلنت بوقت سابق عن إلغاء حفلات من جولتها العالمية، Courage بالتزامن مع الإعلان عن إصابتها بمتلازمة الشخص المتيبس نهاية عام 2022. ومتلازمة الشخص المتيبس مرض نادر، وهو عبارة عن تصلب عضلي يتطور تدريجياً مع نوبات متكررة من تشنجات عضلية مؤلمة، وعلى الرغم من أن السبب الدقيق لهذا المرض غير معروف، إلا أنه يُعتقد أنّه أحد أمراض المناعة.

وقبل تشخيص إصابتها بمتلازمة الشخص المتيبس، كانت آخر المشاريع الكبرى لسيلين هي الحفلات السابقة لجولة Courage العالمية، حيث أكملت 52 عرضاً في أمريكا الشمالية وبدأت تصوير فيل، Love Again الذي لعبت به دور البطولة إلى جانب بريانكا شوبرا وسام هيوغان، كما سجلت ديون العديد من الأغاني للموسيقى التصويرية للفيلم، بما في ذلك أغنية "Love Again".

وفي الفيلم المرتقب، سيتم الكشف أيضًا عن جوانب خفية في حياة النجمة العالمية سيلين ديون، مقدماً للجمهور نظرة عميقة على مسيرتها المهنية والشخصية، حيث سيأخذنا الفيلم بجولة وراء الكواليس للتعرف على مسيرة سيلين ديون المهنية وكل ما واجهته من صعوبات وتحديات خلال السنوات الماضية.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع