حفلات موسم جدة للعام 2024 تحت شعار "من جديد"

"ليلة وردة" ضمن الحفلات الموسيقية الضخمة في موسم جدة للعام 2024
موسم جدة عام 2024
موسم جدة عام 2024
Change Font Size 20

انطلقت مساء الخميس 27 يونيو/حزيران احتفالات افتتاح موسم جدة 2024 في المملكة العربية السعودية، تحت شعار "من جديد" في منطقة جدة آرت بروميناد الواقعة في واجهة جدة البحرية، ويستمر الموسم لمدة 55 يوما من توالي الفعاليات والعروض المتنوعة في 14 منطقة ترفيهية.

ويتضمّن الموسم ليالٍ غنائية وعروضاً فنية وثقافية حية، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية العالمية في عدد من المواقع حول مدينة جدة، منها حفلات عالمية تُحييها نخبة من الفنانين والفرق الموسيقية الشهيرة على مسرح أونكس بالتعاون مع ميدل بيست.

وتأتي الحفلة الموسيقية "ليلة وردة" التي تنظمها شركة روتانا في برنامج الحفلات الموسيقية التي يتضمنها الموسم، والتي ستجمع الرباعي الفني أصالة نصري ونانسي عجرم وعبير نعمة وريهام عبد الحكيم في ليلة طربية مميزة، على مسرح عبادي الجوهر أرينا، بقيادة المايسترو وليد فايد لفرقة الأوركسترا الموسيقية بتاريخ 4 يوليو/تموز 2024 .

وشهد موسم جدة 2023 تنظيم سلسلة من الفعاليات متعددة المجالات، من أبرزها الموسيقى، حيث نظمت فعالية غنائية ضخمة تحت عنوان "ليلة من الزمن الجميل" والتي أحياها كل من الفنانة ميادة الحناوي، والفنان محمد ثروت، والفنانة عفاف راضي، بالإضافة إلى "ليلة الدموع" بمشاركة الفنانين أحمد سعد، آدم، مسلم، طارق الشيخ، هيثم شاكر، حمادة هلال، وتامر عاشور.

الجدير بالذكر أن موسم جدة 2024 يتيح خيارات متعددة للزوار والسياح من داخل وخارج المملكة، للاستمتاع بالموسم الترفيهي الذي يعود بحلة جديدة هذا العام متضمنا منطقة سيتي ووك، وتشتمل على مدينة متروبوليتان وببلي لاند، وليالي القاهرة ومدينة الصين، وفن لاند، والحديقة وقرية الرعب ووندر وول. أما منطقة وارنر بروس ديسكفري "Celebrate Every Story" التي تُقام لأول مرة في السعودية، فتقدم للزوار والسياح مزيجاً من الألعاب والعروض الترفيهية، إلى جانب كونها مرفقاً عائلياً يجمع أكثر القصص والشخصيات شهرةً في العالم تحت سقف واحد.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع