ليل جون يعلن إسلامه في جامع مدينة كولفر بكاليفورنيا

تفاصيل تداول مقطع لاعتناق الرابر الشهير ليل جون الإسلام في شهر رمضان
ليل جون
ليل جون
Change Font Size 20

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للرابر الأمريكي،المشهور ليل جون في جامع الملك فهد بمدينة كولفر في مقاطعة لوس أنجلوس بكاليفورنيا، وشوهد وهو يُلقّن الشهادة من شيخ الجامع ويرددها بالعربية أولاً ثم بالإنجليزية، مُعلناً دخوله الإسلام في أول يوم جمعة من شهر رمضان 2024. 

@thisiskayem #liljon #shahada #convertmuslim #ramadan #islamic_video #islamic_media #hiphopculture #crunk #atlantamusic #atlmusic #muslimtiktok original sound - Kayem ⵣ

عبّر العديد من المسلمين بأنحاء العالم عن سعادتهم بهذا الخبر وقاموا بتهنئته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كما شارك ليل جون منشورًا على صفحته ذاكرًا فيه "شكرًا لكم أخوتي وأخواتي على الحب والرسائل الإيجابية" ردًا على التهاني.

من الجدير بالذكر أن ليل جون قد ذكر بأحد المقابلات مؤخرًا أن العديد من جوانب حياته مرّت بتغييرات كبيرة بعد إتمامه لعامه الخمسين في العام 2022 كإنفصاله عن زوجته، مما أحاله لأن يركّز على التأمل بشكل كبير حتى يتعامل مع ظروفه الصعبة. انعكس ذلك على إطلاقه لألبومه الأخير "Total Meditation" الذي أصدره بالتعاون مع الملحّن والمُنتج كبير سيجال، ويعتبر هذا الألبوم مختلفًا بشكل تام عن الأسلوب الذي اتّبعه ليل جون في ألبوماته السابقة مما فاجئ الكثير من معجبيه. 

 يذكر الفنان في أول تراك بعنوان “Welcome”: "أود أن أقدّم لكم 10 تراكات تهدف لتقليل التوتّر وتعزيز التركيز والعثور على الصفاء الذهني"، كما يقدّم بعض الجمل الإرشادية في بقية التراكات ليساعد المستمع على تعزيز تركيزه أثناء التأمل.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع