أبرز الحفلات الموسيقية الصيفية في بيروت، أيّ منها ستحضرون؟

ما بين الأجواء الساحرة والحفلات الموسيقية المتنوعة، تنتصب بيروت كإحدى أفضل الوجهات الموسيقية لفصل الصيف
No Image
Change Font Size 20

يُعرف لبنان بحفلاته الموسيقية الساحرة وأجوائه المميزة التي تجمع ما بين الموسيقى الصاخبة والألحان ذات الطابع الرومانسي. أعلن العديد من الفنانين في العالم العربي عن إحياء حفلاتهم لموسم الصيف على أراضيه، ليخلقوا ذكريات مميزة لكل الحضور. إليكم أبرز الحفلات الموسيقية القادمة في لبنان هذا الصيف:

مارلين نعمان وجاد عبيد في 23 و24 مايو/ أيار

تحيي النجمة الصاعدة مارلين نعمان مع الفنان جاد عبيد ليلتَين موسيقيتين متتاليتين في نادي O Beirut، كما ذكر المنشور الترويجي أنهما سيقدّمان أداءات حية لتراكات مسلسل "عَ أمل" والعديد من المفاجآت غيرها.

سمية بعلبكي ولبنان بعلبكي في 1 يونيو/ حزيران

يحيي كل من المطربة سمية بعلبكي والمايسترو لبنان بعلبكي أمسية موسيقية مميزة بلون الزمن الجميل، ليعودا بمحبّي الفنانة القديرة أم كلثوم بالزمن ويطرباهم بأشهر أغانيها في نادي O Beirut.

فايا يونان في 7 يونيو/ حزيران

بعد خمسة أعوام على غيابها عن بيروت، تعود الفنانة فايا يونان لتحيي ليلة موسيقية في نادي O Beirut، واعدة الجمهور بـ"نلتقي ونغني للحب والناس والوطن، ونغني لفلسطين".

عمرو دياب في 15 يونيو/ حزيران

يطلّ الفنان عمرو دياب على ووترفرونت أرينا بجانب دي جي رودج، ليقدّما حفلًا راقصًا مميزًا يجمع ما بين الكلمات والأنغام الرومانسية وأجواء الصخب، وليخلقا للحضور ليلة لا تُنسى.

كاظم الساهر في 5 يوليو/ تموز

يطرب الفنان كاظم الساهر محبيه بحفل منتظر في الواجهة البحرية لبيروت، كما يعدُ الحضور بليلة موسيقية رومانسية تعكس إحساسه العالي وأصالته.

إليسا في 18 يوليو/ تموز

بعد إطلاقها لألبومها "أنا سكّتين"، تعود ملكة الإحساس لتطرب جمهورها بطاقتها المتجددة ولونها الأصيل، وكتبت تحت إعلان الحفل: "اشتقت لبيروت، اشتقت لأعياد بيروت، واشتقتلكن".

شيرين في 20 يوليو/ تموز

ليس من المستغرب حماس الجمهور العالي لحفلات شيرين وترقبه لها على أحرّ من الجمر، وها هي تعود لتطرب جمهورها وتنقله في رحلة شاعرية بحفلها القادم.

الشامي في 30 يوليو/ تموز

بعد حماس الجمهور عقب إطلاق الشامي لأغنيته الجديدة "خدني"، سيتألق الفنان في أعياد بيروت بموهبته ويشعل الأجواء بحضوره اللافت.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع