أجمل إطلالات نجوم الموسيقى في حفل Met Gala 2024

ثيمة هذا العام للحفل السنوي لــ Met Gala هي "الجميلات النائمات: نهضة الموضة" وعنوان اللباس الرسمي "حديقة الوقت"
باد بني وروزاليا
باد بني وروزاليا
Change Font Size 20

يُقام حفل Met Gala كل عام في أول اثنين من شهر مايو/أيار في مدينة نيويورك بمتحف المتروبوليتان للفنون، لأجل الاحتفاء بالأزياء الإبداعية والذي تسهر على تنظيمه آنا وينتور، رئيسة تحرير مجلة فوغ، منذ التسعينيات.

احتفل Met Gala لعام 2024 أمس الاثنين 6 مايو/أيار بالمعرض الجديد لمعهد الأزياء التابع للمتحف تحت عنوان "الجميلات النائمات: نهضة الموضة"، وكان عنوان اللباس الرسمي هو"حديقة الزمن". سيضم المعرض ما يقارب 250 قطعة نادرة مأخوذة من المجموعة الدائمة لمعهد الأزياء، وستشمل القطع التي تمتد لأكثر من 400 عام من تاريخ الموضة، تصميمات لشياباريلي وديور وجيفنشي، والمزيد. سيتم أيضًا عرض بعض الملابس الهشة جدًا بحيث لا يمكن ارتداؤها مرة أخرى - مثل ثوب حفلة شارلز فريديريك وورث من عام 1877 عبر الرسوم المتحركة بالفيديو، وإسقاط الضوء، والذكاء الاصطناعي، وCGI، وأشكال أخرى من التحفيز الحسي.

وقال أندرو بولتون، المسؤول عن معهد الأزياء أن المعرض سيتمحور حول ثلاث نقاط رئيسية - الأرض والبحر والسماء - والتي تشيد بالعالم الطبيعي. وقال: "إنها قصيدة للطبيعة والشاعرية العاطفية للأزياء".

ويبدو أن اللون الأسود كان نجم الحدث هذا العام، إذ ظهر غالبية النجوم والنجمات بإطلالات سوداء كاملة أو مع بعض اللمسات من الأحمر كما مع الفنانين آشر وباد باني، لكن نجمة البوب الكولومبية شاكيرا كانت من بين الاستثناءات بفستان أحمر طويل من دار كارولينا هيريرا، مع ظهور مميز للنجمة لانا دل راي بفستان بيج تتخلله ما يشبه الأغصان مع إكسسوارات شعر مكملة للفستان إذ تمتد وكأنها أغصان شجرة في توافق مع أهداف معرض الحفل للأزياء، وأُشيد بإطلالة النجم جاك هارلو الذي تأنق ببذلة رمادية من دار ديور للأزياء، وشدّت الإنتباه أيقونة البوب اللاتيني كارول جي بفستان من الشيفون باللون البيج مرصع بالأحجار الكريمة من مارك جاكوبس.

الإطلالة الأولى: زيندايا في إطلالة كلاسيكية من جيفنشي

No Image

الإطلالة الثانية: باد باني في إطلالة من دار مارجيلا

No Image

الإطلالة الثالثة: لانا دل راي في إطلالة من ألكسندر مككوين

No Image

الإطلالة الرابعة: شاكيرا في إطلالة من دار كارولينا هيريرا

No Image

الإطلالة الخامسة: آشر بإطلالة من ألكسندر مككوين

No Image

الإطلالة السادسة: كارول جي في إطلالة من مارك جاكوبس

No Image

الإطلالة السابعة: جاك هارلو بإطلالة من دار ديور

No Image

الإطلالة الثامنة: روزاليا في إطلالة من دار ديور

No Image

الإطلالة التاسعة: كاردي بي في إطلالة من ويندوزين

No Image

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع