أسماء المنور وأميمة طالب في ليلة "وتبقى ذكرى"

وفاءً للراحلة ذكرى، خُصصت ليلة تحت عنوان "وتبقى ذكرى" في العاصمة القطرية بتاريخ 18 يونيو
أسماء المنور وأميمة طالب
أسماء المنور وأميمة طالب
Change Font Size 20

تحتضن العاصمة القطرية الدوحة حفلًا موسيقيًا بعنوان "وتبقى الذكرى"، تحييها الفنانتان أسماء المنور وأميمة طالب في 18 يونيو/ حزيران 2024 الموافق لثالث أيام عيد الأضحى المبارك في مسرح المياسة، حيث ستقدم الفنانتان حزمة من أجمل وأشهر أغاني الفنانة الراحلة ذكرى احتفاءً بما قدمته في مسيرتها الفنية.

ونشرت الفنانة أميمة طالب المنشور التشويقي للحفلة الغنائية عبر حسابها الشخصي على إكس، معلّقة: "ننتظركم في الدوحة الحبيبة في حفل "وتبقى ذكرى" التي لم تكن ولن تكون مجرد ذكرى عابرة بل هي ذكرى خالدة في وجداننا وقلوبنا لن تنمحي أبدًا، ذكرى رحمها الله فنانة عظيمة وإنسانة عظيمة... أخيرًا سعيدة جدًا بمشاركتي في هذا الحفل مع الأخت والصديقة الفنانة الكبيرة صوت الأندلس أسماء المنور".

 

ومن جانبها كتبت الفنانة أسماء المنور لمنشور إعلان الليلة الغنائية على انستجرام: "موعدنا يتجدد بحفل أيام العيد بالدوحة، حفل غنائي عنوانه "وتبقى ذكرى" احتفاء بما قدمته الراحلة ذكرى محمد بمسرح المياسة قطر، كونوا في الموعد".

الجدير بالذكر أنه مرَّ عقدان على مقتل الفنانة ذكرى التي لُقبت بأميرة الطرب العربي، وكانت أول مغنية تقدّم ديو مع الفنان محمد عبده في "حلمنا الوردي"، كما غنّت إلى جانب طلال مداح أغنية "ابتعد عني"، ومن أشهر أغانيها "الأسامي" و"وحياتي عندك" و"يوم ليك ويوم عليك".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع