أفضل لحظات الفنانين من حفل iHeartRadio Music Awards 2024

عرف حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music Awards السنوي الثاني عشر لحظات مميزة
No Image
Change Font Size 20

أُقيم حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music Awards في نسخته العاشرة أمس الأول من أبريل/نيسان في في مسرح Dolby في لوس أنجلوس، وتم بثه مباشرة على قناة Fox، وقدّمه الرابر والممثل لوداكريس. عرف الحفل لحظات تكريم وعروض مميزة للفنانين، أمثال بيونسيه وجاستن تمبرلك وتايلور سويفت وشير وآخرون.

افتتح جاستن تيمبرليك العرض بأداء لاقى استحساناً، عبر أدائه أغنيتين من ألبومه الجديد "Everything I Thought It Was"، وهما " Selfish" و "No Angels". ودخلت أغنية " Selfish"

إلى المركز 19 على قائمة Billboard Hot 100، في فبراير/شباط، ليكون أقوى ظهور لتيمبرلك على القائمة منذ ست سنوات.

تضمنت الليلة إهداءً رائعًا من الممثلة ميريل ستريب الحائزة على جائزة الأوسكار وتكريمًا رائعًا من جينيفر هدسون لتكريم شير قبل أن تحصل على جائزة الأيقونة لمساهماتها في الموسيقى والثقافة لأكثر من سبعة عقود.

قدم ستيفي وندر لبيونسيه جائزة الإبتكار، وأشاد ستيفي بمسيرة الكوين بي المهنية وبألبومها الجديد " Cowboy Carter" وقالت بيونسيه في كلمتها: " أن تكون مبتكرًا يعني أن تتعرض للانتقاد، وهو غالبًا ما يختبر قوتك العقلية"، كما شكرت بكلمات عاطفية زوجها جاي زي وأطفالها الثلاثة على كونهم مصدر إلهامها.

نالت تايلور سويفت جائزة فنانة هذا العام لـــ iHeartRadio Music Awards لتنضاف إلى مجموعة الجوائز التي حصلت عليها هذا العام، و أثناء قبولها الجائزة عبر الفيديو حمّست متابعيها حول ألبومها المرتقب "The Tortured Poets Department" بكلمات: "الكثير من الأشياء المثيرة التي تنتظرنا"، وسيصدر الألبوم في 19 أبريل/نيسان الجاري.

انضم نجوم موسيقى الكانتري جيلي رول و ليني ويلسون إلى خشبة مسرح Dolby لأداء عرض عاطفي لأغنية "Save Me" لجيلي رول، قبل أن يلقي خطابًا حماسيًا أثناء قبوله جائزة أفضل فنان جديد في موسيقى البوب والكانتري.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع