إل غراندي طوطو وديزي دروس في لجنة تحكيم برنامج المواهب Jam Show

جمع برنامج المواهب جام شو ٢٤ رابر من مدن منوّعة من المغربي وقد قاد لجنة التحكيم إل غراندي طوطو مع ديزي دروس
إل غراندي طوطو وديزي دروس
إل غراندي طوطو وديزي دروس
Change Font Size 20

بدأ برنامج المواهب Jam Show والمتخصص بجنرا الهيب هوب في المغرب، والذي يعرض كل ثلاثاء على قناة 2M. كان سبق وأن أعلن البرنامج عن لجنة تحكيم مؤلفة من إل غراندي طوطو وديزي دروس بالإضافة إلى ضيف ثالث يتبدل حسب كل حلقة، ومن المتوقع حسب الإعلان التشويقي استضافة أسماء بارزة من المشهد مثل ختك وسمول إكس ودادا وغيرهم. 

اشترك في البرنامج 24 رابر من مختلف المناطق، على أن يفوز شخص واحد بالجائزة الكبرى بعد المنافسة، حيث يشهد كل برايم أو حلقة تحدي مختلف من تجارب الأداء إلى الكلاش والفيتشرز. حلّ عثمان بنهامي من مجموعة الراب آش كاين ضيفًا على لجنة التحكيم في الحلقتين الأولى والثانية، حيث قام المشاركون بتقديم تجارب الأداء أمام اللجنة وبين الحضور، لتتمكن اللجنة من اختيار الأصوات التي ستنتقل إلى المرحلة الثانية على أساس الأداء والصوت الدليفري والتفاعل مع الجمهور والأسلوب الكتابي. 

كما لعب دي جاي كي البيتات من إنتاج ستريز وتي كاي مادهيتس، واستطاع المشاركون أن يقدموا تراكات جيدة أشاد بها الحكام. أعطى إل غراندي طوطو و ديزي دروس ملاحظات وإرشادات هامة للمواهب التي تم قبولها، وزودوا المشاركين الذين تم إقصائهم بنصائح للعمل عليها وتطوير أسلوبهم.

من الجدير بالذكر أن هذا البرنامج الأول من نوعه على شاشات التلفزيون في المنطقة، لكن شوارع المدن المغربية شهدت عددًا من المبادرات والمسابقات المماثلة والتي نُقلت على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب. يأتي على رأسها تجربة لمبوّق الذي صّور مبارزات فريستايل بين الرابرز في عدد من المدن وقد شارك طوطو في واحدة منها، كما خرج منها أسماء برزت لاحقًا مثل 21 طش وباكون. 

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع