الرومانسية في جدة والإيقاعات في الدمام: حفلات العيد المعلنة في المملكة

تشارك كوكبة من الفنانين في حفلات عيد الفطر المبارك 2024 في مختلف مدن المملكة العربية السعودية ومن بينهم الأصوات الشبابية
رابح صقر وتامر عاشور وماجد المهندس
رابح صقر وتامر عاشور وماجد المهندس
Change Font Size 20

ضمن حفلات العيد المعلنة في المملكة العربية السعودية للعام الحالي 2024، تستعد الفنانة موضي الشمراني والفنان دحوم الطلاسي لإحياء حفل موسيقي في ثاني أيام عيد الفطر المبارك الذي يوافق 11 أبريل / نيسان 2024 في مدينة الدمام شرق السعودية، وبالتحديد في مسرح مركز الظهران إكسبو، برعاية من الهيئة العامة للترفيه وتنظيم شركة "ايفنتكوم" وشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

تتزامن معها حفلة موسيقية للفنان ماجد المهندس، في صدارة كوكبة الفنانين المشاركين في حفلات عيد الفطر في مدينة جدة التي ستحتضن الحفل مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس في فندق الهيلتون.

أما في الرياض فنشهد حفلة ثلاثية تجمع الفنان عبادي الجوهر والفنانة زينة عماد، بالإضافة إلى الفنان عبدالله المستريح لتقديم حفلة موسيقية في 12 أبريل / نيسان 2024 بمشاركة الفرقة الموسيقية السعودية وقائدها وسام خصاف على مسرح جامعة الأميرة نورة. كما يحيي الفنان رابح صقر حفلًا في مدينة الدمام، وبالتحديد في مركز الظهران إكسبو.

تتضمن حفلات العيد أيضًا حفلة فرقة ميامي في ليلة 13 من شهر أبريل / نيسان 2024 في مدينة القصيم في قاعة الرياض بجامعة القصيم. يأتي كل هذا بالإضافة إلى سلسلة من الفنانين والفنانات الآخرين الذي أعلنوا عن حفلاتهم حتى الآن ومن بينهم خالد عبدالرحمن ونواف الجبرتي في 12 أبريل، ومي فاروق ونواف الجبرتي في 13 أبريل في مدينة ينبع الصناعية، إلى جانب حفلة تامر عاشور في 14 أبريل في درة العروس بمدينة جدة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع