الكونتيسة و3 فاز على منصة بويلر روم X كوبرا في مهرجان بريمافيرا

أعلنت منصة بويلروم x كوبرا عن مشاركة اسمين بارزين من عالم الإنتاج الموسيقي بالقاهرة مع الكونتيسة و٣ فاز ضمن مهرجان بريمافيرا ساوند هذا العام ٢٠٢٤
مهرجان بريمافيرا
مهرجان بريمافيرا
Change Font Size 20

يستعد مهرجان بريمافيرا ساوند للانطلاق مرّة جديدة هذا العام في برشلونة، مع عودة منصة

بويلر روم X كوبرا الأيقونية للسنة الثالثة على التوالي من 30 مايو/أيار إلى 1 يونيو/حزيران 2024. تعد هذه المنصة مزيجًا انتقائيًا من العروض الموسيقية، وتتقدم الأسماء المشاركة هذا العام من المنطقة مع الكونتيسة و3 فاز.

كانت الكونتيسة قد شاركت مع بويلر روم قبل أربع سنوات في عرض أونلاين خلال فترة الحجر الصحي، وهي منتجة ودي جي تقوم بالتجريب بعناصر موسيقى البوب والمهرجانات، وقد أطلقت ألبومها الأخير "نص حبة كراميل" عام 2023، والذي اعتمد على الإيقاعات المتداخلة والمتسارعة وأجزاء من المشهد الصوتي للقاهرة.

أمّا 3 فاز فهو منتج إلكتروني مقيم في القاهرة، اشتهر بألبومه الأول "Three Phase" الذي قدم فيه نسخة جديدة قوية وجديدة من صوت المهرجانات والموسيقى الشعبية المصرية، ومن المتوقع أن يقدم اندماجًا مبتكرًا بين الإيقاعات العربية واللاتينية في عرضه القادم مع بويلر روم.

من الجدير بالذكر أن المنتج الإلكتروني زولي كان قد شارك مع منصة بويلروم روم X كوبرا عام 2022، وهو واحد من المنتجين البارزين في المشهد المصري، بالإضافة إلى مشاركة المنتجة والدي جي سما عبدالهادي في تلك النسخة من المهرجان. هذا وعملت بويلر روم في السنوات الماضية على استقطاب الجيل الجديد من المنتجين والدي جي في مختلف المشاهد الموسيقية من المنطقة، وأنتجت عروضًا مختلفة في المنطقة مثل بويلر روم فلسطين وبويلر روم سوريا وغيرهم.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع