اللحظات الأبرز من انطلاق مهرجان موازين في دورته الـ 19

انطلق مهرجان موازين في 21 يونيو بالعاصمة الرباط بمشاركة فنانين بارزين
No Image
Change Font Size 20

تم افتتاح مهرجان موازين في دورته الـ 19 بأمسية مع الفنانة هبة طوجي على منصة المسرح الوطني محمد الخامس مساء الخميس 20 يونيو/ حزيران، ولبست الفنانة قبعة كناوة أثناء أدائها على المسرح في جو احتفالي، لتختتم الأمسية بتحيّتها للجمهور ورفع العلم المغربي. وشاركت هبة طوجي على حسابها في انستجرام صورًا من المؤتمر الصحفي الذي عُقد على هامش حفلها، وكتبت: "شكرًا موازين على ترحيبكم الحار واحترافيتكم".

وتمّ استقبال الفنانة بلقيس في العاصمة الرباط بحفاوة، إذ اعتلت العَمّارِية وسط أنغام الدقة المراكشية وهم يرددون: "الله يعطيها الصحة…"، وبدت بلقيس فرحة بالأجواء ومتحمسة لحفلها الذي أقيم يوم 23 يونيو/ حزيران الجاري في منصة النهضة، وتُعتبر هذه أول مشاركة لها في مهرجان موازين بعد أجدد إصداراتها باللهجة المغربية "طاوعك قلبك". وشاركت الفنانة لحظات من استقبالها وصورًا لإطلالتها في المؤتمر الصحفي على هامش حفلها.

عرفَ وصول كارول سماحة إلى الرباط، لمشاركتها في أولى حفلات مهرجان موازين بمنصة المسرح الوطني محمد الخامس يوم 21 يونيو/ حزيران، ترحيبًا كبيرًا، إذ اُستقبلت على الطريقة المغربية بالتمر والحليب وسط جو من موسيقى فرقة الدقة المراكشية. وشاركت كارول لحظة تكريمها من طرف السفير اللبناني بالمملكة المغربية على حسابها في انستجرام، وكتبت: "لكل المحبين بالمغرب، صعب أقدر عبّر عن فرحتي بمحبتكن واهتمامكن واستقبالكن وكرم ضيافتكن من لحظة اللي وصلت فيها على المغرب..".

رُحّب بالفنانة هيفاء وهبي عند وصولها إلى الرباط بالورود، ورقصت على إيقاعات الدقة المراكشية التي رددت: "الاّلة هيفا..." وهي تحييهم على هذه الحفاوة، وشاركت هيفاء على حسابها في انستجرام من خلال الستوريات لحظة وصولها وكتبت: "كنبغيكوم بزاف"، وتشارك هيفاء في رابع أيام المهرجان 24 يونيو/ حزيران بحفلها على منصة النهضة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع