بصحبة شيرين ونوال الكويتية ونجوم آخرين: مهرجان ليلة عمر ينطلق في الكويت

ثلاث حفلات غنائية مميزة متتالية تقدمها ست أسماء أيقونية من عالم الموسيقى العربية في الخليج ومصر
شيرين و نوال الكويتية (روتانا)
شيرين و نوال الكويتية (روتانا)
Change Font Size 20

بعد انتهاء موسم العيد ومع اقتراب الموسم الصيفي، يحتفل العديد من الفنانين والموسيقيين العرب بصوتهم ومعازفهم مع الجماهير بمختلف أنحاء العالم، وقد أعلنت الجهات التنظيمية للفعاليات الترفيهية في الكويت عن العديد من الحفلات الموسيقية المقبلة، من ضمنها شركة ليلة عمر للإنتاج الفني والتي أعلنت عن مهرجان ليلة عمر الغنائي 2024 الذي سيقدّم مجموعة من الفنانين ذوي القاعدة الجماهيرية كبيرة بالعالم العربي على مسرح قاعة الأرينا كويت. إليكم قائمة بهذه الحفلات:

نبيل شعيل ونوال الكويتية

يفتتح المهرجان كل من الفنان نبيل شعيل والفنانة نوال الكويتية يوم الخميس الموافق لــ 2 مايو/أيار، ليجتمعا على مسرح واحد ويقدّما ليلة موسيقية مميزة. يعتبر هذا الحفل أول حفل سيجمع ما بين الفنانَين بالكويت، وقد عبّرت نوال عن حماسها له عبر صفحتها في إنستغرام بقولها: " جمهوري حبايبي بالكويت أنتظروني مع أخوي بوشعيل في حفل بغنيلكم فيه قديم وجديد. جايتكم بحب وشوق. أشوفكم قريب إن شاء الله".

شيرين عبدالوهاب

تُطل الفنانة شيرين عبدالوهاب على جمهورها في حفل يوم الجمعة الموافق 3 مايو/أيار لتطرب مسامعهم بصوتها الشجي وإحساسها العالي، وتنقلهم عبر رحلة زمنية تضم مختلف أغانيها الشهيرة طوال مسيرتها الفنيةالممتدة لأكثر من 20 عام.

عايض يوسف وبهاء سلطان وتامر عاشور

سيعرف مسرح الأرينا كويت حفلاً لثلاثي مميز يوم السبت الموافق 4 مايو/أيار، يجمع ما بين الفنان الذي تصدّر قوائم بيلبورد عربية لفترة طويلة تامر عاشور، والفنان الذي جنى شهرة كبيرة منذ بداياته وصغر سنه عايض يوسف، ونجم البوب الذي غاب لما يقارب العقد وعاد لمعجبيه بقوّة وعدة إصدارات، بهاء سلطان.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع