بعد أكثر من عقدين على "مين حبيبي أنا": وائل كفوري ونوال الزغبي في حفل مشترك

في ليلة غنائية مشتركة يحيي النجمان وائل كفوري ونوال الزغبي حفلهما بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية في 25 مايو
نوال الزغبي و وائل كفوري
نوال الزغبي و وائل كفوري
Change Font Size 20

يلتقي الفنان وائل كفوري والفنانة نوال الزغبي في حفلة موسيقية مشتركة بالولايات المتحدة الأمريكية، وتحديداً في لوس أنجلوس في يوم السبت الموفق 25 من شهر مايو/أيار 2024.

وروج وائل كفوري للحفل المرتقب عبر حسابه الخاص على منصة انستغرام من خلال نشر الإعلان الذي جمع النجمين معاً، كاتباً: "لا تفوتوا حفل لوس أنجلوس.. يوم 25 مايو"، فيما كتبت نوال الزغبي في منشورها للإعلان " لا تفوتوا ليلة موسيقية تاريخية! انضموا إلينا لقضاء أمسية لا تُنسى في عطلة نهاية الأسبوع، 25 مايو 2024، في فندق Venetian، لاس فيغاس".

الجدير بالذكر أن الفنان وائل كفوري يدخل هذا الأسبوع قوائم بيلبورد عربية، إذ احتل المركز 19 على قائمة 100 فنان وجاءت أجدد أغانيه "الوقت هدية" في المرتبة 15 على قائمة هوت 100 بعد أقل من أسبوعين على صدورها. كتب كلمات الأغنية ولحنها رامي شلهوب الذي أبدع في وصف العتاب على الوقت ممزوجة بكلمات الغزل، وميكس وماستر جمال ياسين، ومن إخراج دان حداد الانتاج الموسيقي لجمال ياسين. فيما تعتبر أغنية "بحكي عنك" أحدث الإصدارات الموسيقية للفنانة نوال الزغبي، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي والميكس لعمر الخذري.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع