بعد تأجيل حفلهما العام الماضي: حسين الجسمي ورحمة رياض يجتمعان بالكويت

ليلة طربية ثنائية على مسرح أرينا الكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر الغنائي في يونيو
حسين الجسمي ورحمة رياض
حسين الجسمي ورحمة رياض
Change Font Size 20

يجتمع الفنان حسين الجسمي والنجمة رحمة رياض في الكويت مجدداً في ليلة طربية مميزة على مسرح أرينا كما جاء في إعلان الشركة المنظمة، والتي أٌقر موعدها في اليوم الـ 18 من شهر يونيو/حزيران 2024 ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر الغنائي.

تأتي هذه الحفلة على أعقاب قرار تأجيلها في عام 2023، حيث نشر الجسمي عبر حسابه الشخصي على موقع إكس في وقتها منشوراً "جمهورنا نحييكم، نقدر ونحترم، وإحساسنا وقلوبنا معهم"، مضيفا أيضا "مالنا نصيب نشوفكم الليلة ولكن ملقانا بإذن الله قريبًا جدًا"، حيث كان من المقرر أن يقام كجزء من فعاليات مهرجان ليلة عمر 2023، وقد قامت شركة ليلة عمر للإنتاج الفني بتحديد موعد الحفل يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر/ تشرين الأول 2023 على مسرح أرينا الكويت.

حيث أصدرت الشركة المنظمة للحفل بيان بقرار التأجيل قبل موعد الحفل بساعات قليلة، وجاء فيه: "جمهورنا الكريم.. بناء على قرار مجلس الوزراء الكويتي وبناءً على مسئوليتنا الاجتماعية نعلن تأجيل الفعالية الخاصة بحسين الجسمي ورحمة رياض، على أن يتم تحديد موعد الحفل الجديد خلال عدة أيام".

وتشارك في الحفل النجمة رحمة رياض، التي تعود لإحياء الحفلات بعد غياب بسبب الحمل وإنجاب ابنتها عالية. وتعتبر أحدث اصدارتها "ما في ليل" وهو ديو مع الفنان ناصيف زيتون، والذي صدر قبل أسبوع.

الجدير بالذكر أن أحدث اصدارات النجم حسين الجسمي كانت أغنية "هذيان أرقام" منذ أسبوع، بالعربية الفصحى من كلمات عبدالرحمن بن مساعد وألحان صادق الشاعر، كما عمل عمر صباغ على التوزيع الموسيقي والمكساج والماستر.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع