بعد غياب: آمال ماهر تلتقي جمهورها في الكويت من جديد

يحتضن المسرح الوطني في الكويت حفلة موسيقية للفنانة آمال ماهر في 12 يونيو/حزيران ٢٠٢٤
آمال ماهر (الصورة من حسابها على إنستغرام)
آمال ماهر (الصورة من حسابها على إنستغرام)
Change Font Size 20

تستعد الفنانة آمال ماهر للقاء جمهورها في الكويت يوم 12 يونيو/ حزيران 2024 في ليلة الطرب والفن والإحساس بقيادة المايسترو تامر فيضي على خشبة المسرح الوطني، وقد نشرت آمال الإعلان التشويقي لهذا الحفل وقالت: "متشوقة للقاء جمهور الكويت العزيز على المسرح الوطني".

هذا وصرّح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في بيان أن “بعد غياب حفلاتها لسنوات، تعود الفنانة آمال ماهر إلى الكويت في ليلة الفن والطرب والإحساس التي يستضيفها المسرح الوطني في 12 يونيو المقبل، يتضمن برنامج الحفل مفاجآت غنائية عديدة من بينها أبرز أعمالها الغنائية ونخبة من روائع الزمن الجميل يقود الفرقة الموسيقية المايسترو تامر فيضي".

وكانت النجمة آمال قد عادت لإحياء الحفلات، حيث قدمت عرضًا بالمملكة العربية السعودية في جدة، يوم 3 مايو/أيار 2024 بقيادة المايسترو وليد الفايز في أونيكس أرينا، استعادت خلاله عددًا من أغاني أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ووردة ونجاة الصغيرة، ومن بينها "انت عمري" و"ألف ليلة وليلة" و"عيون القلب" بالإضافة إلى أغنية "موعود" و"العيون السود" وغيرها.

كما تفاعل الجمهور مع أغانيها بهتافات الإعجاب خلال أدائها لباقة من الأغاني المنوّعة والكلاسيكية والخليجية، بالإضافة إلى أغانيها الخاصة "سكة السلامة" و"اتقي ربنا فيا" و"عارف منين" والكثير غيرها.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع