بعد مدة على تأجيله: حفل مشترك يجمع إليسا وهيفاء وهبي وسيف نبيل في دبي

الجمهور على موعد مع النجوم الثلاثة في 25 أبريلنيسان بعد تأجيله من حفل رأس السنة لعام 2024
هيفاء وهبي وإليسا وسيف نبيل
هيفاء وهبي وإليسا وسيف نبيل
Change Font Size 20

أُعلن في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2023 عن حفل ليلة رأس السنة للعام الجديد في دبي والتي تجمع بين إليسا وهيفاء وهبي من جديد بعد حفلهم الأخير في موسم الرياض، وبالاشتراك مع النجم سيف نبيل. وقبل الحفل بعدة أيام تم تأجيله حتى إشعار آخر، لعدة أسباب مختلفة مثل عدم جهوزية المسرح وعدم طرح التذاكر بشكل منظم. وبعد مرور أشهر تم تحديد الموعد الجديد وطرح التذاكر للجمهور من جديد، حيث سيكون الحفل في يوم 25 أبريل/ نيسان على ان تكون الحفل من ضمن حفلات دبي لشهر ابريل/نيسان على مسرح كوكاكولا أرينا.

وبين التأجيل وتحديد الموعد الجديد كانت الفرصة لهيفاء وهبي لطرح أغنيتها الجديدة "وصلتلها" والتي حظيت بانتشار واسع على مستوى العالم العربي مما جعلها تحتل مراكز متقدمة على قائمة بيلبورد عربية هوت 100 لأسابيع متتالية.

أما إليسا فحضرت بأغنية "دايما على بالي" وتتر مسلسل ع أمل "انا مش صوتك" خلال الموسم الرمضاني للعام 2024، كما أنها تواجدت لهذا الاسبوع على قائمة بيلبورد عربية هوت 100 بأغنية "من أول دقيقة" في المركز 36.

كذلك سيحظى الجمهور بفرصة سماع النجم سيف نبيل يقدّم أجدد أغانيه "مقاهي الرياض" و "اقاتل عليك" على خشبة المسرح من خلال مشاركته في هذا الحفل.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع