بيت ذا هيت يعود في دورته الثالثة مع أقوى الأسماء في الإندي والهيب هوب

برنامج حافل بالنجوم في دورة هذا العام من مهرجان بيت ذا هيت ينتظر جمهور دبي منتصف هذا الشهر
No Image
Change Font Size 20

أعلنت إدارة مهرجان بيت ذا هيت الموسيقي المتخصص في الموسيقى البديلة وموسيقى الهيب هوب في دورته الثالثة بدبي في المركز التجاري العالمي، عن برنامج حفلات هذا العام. يُقام المهرجان في نهايات الأسبوع، وستنطلق الحفلات الأولى في 12 و13 يوليو/ تموز، إذ يجتمع سيلاوي بمروان موسى في حفل انطلاقة قوية للمهرجان في 12 يوليو/ تموز، ثم يلتقي الرابرز دافن شي وسولجا وحليم في حفل ثاني أيام المهرجان يوم 13 يوليو/ تموز، وفي الأسبوع الثاني للمهرجان يلتقي أبو الأنوار وأبيوسف وموسكو يوم 19 يوليو/ تموز في حفل ثلاثي، وفي الحفل الختامي للمهرجان يوم 20 يوليو/ تموز تلتقي نويل خرمان بعزيز مرقة وبيغ سام.

ونجح المهرجان خلال العامين الماضيين في خلق حالة خاصة ببرامج الحفلات المشتركة، التي تمزج بين مغنيي الهيب هوب والفرق الموسيقية والمغنين من الجنرات البديلة، خالقة تلك الأمزجة ذات النوع الواحد في بعض الأحيان، والمتناقضة تمامًا في أحيان أخرى. حفلات جمعت بين كايروكي وعفروتو، أو الفرعي ودي جي أصيل والعايض، وغيرهم. كما شاركت فيها أبرز الأسماء الشبابية في المشهد الموسيقي مثل مروان موسى وويجز، ديسكو مصر وبيغ سام، باربي ألمالبس وبامبو، بدري الشعيبي وزينة عماد، أحمد كامل وشارموفرز ويوري قطان.

يسعى المهرجان في دورته هذا العام إلى تقديم تنوع أكبر في أنشطته، مثل العروض الحية للدي جي، أو مسابقات الرقص، أو منافسات الألعاب الإلكترونية. وقد حقّق المهرجان تعداد حضور ضخم في أول دوراته في العام 2022 وفي دورة العام الماضي 2023.

الجدير بالذكر أن تذاكر الحفلات متوفرة على موقع spotlightlive.ae

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع