تامر عاشور: من التقدم في قوائم بيلبورد عربية إلى نشاط الحفلات الكبير

تامر عاشور يبدأ موسماً نشطاً من الحفلات الموسيقية في الوطن العربي
تامر عاشور (بنش مارك)
تامر عاشور (بنش مارك)
Change Font Size 20

يستعد الفنان تامر عاشور للقاء جمهوره في حفل غنائي يحييه في الـ 10 من شهر مايو/أيار 2024 في مصر، وبالتحديد في حديقة الأسرة بالقاهرة، وسيؤدي أجمل أغانيه الشهيرة في ليلة موسيقية مميزة.

روّج النجم تامر عاشور عبر منشور على صفحته الخاصة على منصة انستغرام، منشور خاص بالإعلان التشويقي لحفلته الموسيقية "وحشتوني ووحشني الغناء معاكم، هستناكم يوم الجمعة 10 مايو في فاملي بارك Family park في أحمد وأقوى حفلة بيكم"

وبالتزامن مع حالة النشاط الفني التي يعيشها تامر عاشور، يستعد ايضا لإحياء حفلة موسيقية في 4 من شهر مايو/أيار 2024 في الكويت، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر الغنائي في الكويت.

وشارك الفنان تامر عاشور عبر منشور على صفحته الشخصية على منصة انستغرام، البوستر الدعائي لحفله المقرر إقامته في الكويت"جمهور الكويت الحبيب، مستنينكم يوم 4 مايو في أرينا الكويت في حفل مميز وكبير مع ليلة عمر".

وفي ليلة صيفية، سيجتمع الفنانان تامر عاشور وأحمد سعد في حفلة لأول مرة في أبوظبي بصالة الإتحاد في 29 من يونيو/حزيران المقبل، وشارك أحمد سعد بوستر الإعلان عن حفله في ستوري على صفحته بالإنستغرام.

نشاط تامر عاشور ليس حصراً على إقامة الحفلات، بل شمل أيضا قوائم بيلبورد عربية حيث تمركز في المرتبة السادسة لهذا الأسبوع ضمن قائمة بيلبورد عربية 100 فنان، كما تقدمت أغنيته "هيجيلي موجوع" إلى المركز الثالث ضمن قائمة بيلبورد عربية هوت 100، بالإضافة إلى أغنية "خليني في حضنك" في المركز 77.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع