تشكيلة الفنانين العرب المشاركين في الجراند بريكس في جدة

نانسي عجرم ومحمود العسيلي وعلي فتح الله يشاركون هذا العام بحفل الجراند بريكس في جدة
محمود العسيلي ونانسي عجرم
محمود العسيلي ونانسي عجرم
Change Font Size 20

تقام حفلة الجراند بريكس بعد سباق الفورمولا وان في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ويشهد هذا العام 2024 مشاركة ثلاثة أسماء من المنطقة العربية هم نانسي عجرم ومحمود العسيلي وعلي فتح الله، ضمن فعاليات اليوم الثاني 8 مارس/آذار. يأتي هذا بعد مشاركة الفنان أحمد سعد خلال العام الماضي 2023 ومحمد رمضان قبله في 2022.

هذا وأصدرت نانسي عجرم في الفترة الماضية عددًا من الإصدارات المميزة منها "مشكلتك الوحيدي" و"عام جديد" وأغنية فيلم "مقسوم" و"قلبي يا محتاس". كما أحيت حفلة في تورنتو يوم 2 مارس/ آذار 2024، وشاركت في حفلة ليلة صلاح الشرنوبي في يناير/كانون الثاني 2024.

من جهته قدم محمود العسيلي حفلتين في لندن وبرلين خلال 14 و15 فبراير / شباط 2024، وأطلق آخر إصداراته "عيني شايفة فيكي" قبل أسبوعين بعد انقطاع دام لستة أشهر بعد صدور " مين كان يصدق" و"الكل عليكي بينم".

أما المشارك الثالث فهو علي فتح الله، والذي كان جزءًا من الثنائي علي وفيلا المعروف في عالم الترانس، وقد فرض اسمه في السنوات الأخيرة كموزع بارز في ساحة البوب الإلكتروني. كما شارك في مهرجان مدل بيست بالرياض عام 2023، وألف الموسيقى الخاصة للإعلان عن الحفل التكريمي للموسيقار صلاح الشرنوبي. هذا ومن المقرر أن يكون جزءًا من حفل مي فاروق مع الموزعين على مسرح أبو بكر سالم في 7 آذار/مارس 2024.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع