جولة موسيقية أوروبية لعفروتو على ست مدن في مايو القادم

عفروتو يعلن عن جولة حفلات في مدن مختلفة بأوروبا من تنظيم منصة مرسم و Beirut records في مايو/ أيار المقبل.
عفروتو (مدي ذو ستديو)
عفروتو (مدي ذو ستديو)
Change Font Size 20

بعد أقل من عامين من حفليه المشتركين مع مروان موسى في نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 في لندن وبرلين، يعود عفروتو هذه المرة منفردًا إلى أوروبا من جديد في جولة كاملة تمتد من الرابع والعشرين من مايو/ أيار حتى الواحد والثلاثين من نفس الشهر. تشمل مدن الجولة ست مدن هي أوتريخت وفينا ولندن وباريس وميلان وبرلين. كانت أبرز حفلات عفروتو خلال االعام الماضي 2023 هي حفلته المشتركة مع سولجا وبلطي، والتي أقيمت في يوليو / تموز بدبي ضمن فعاليات بيت ذا هيت، برعاية أنغامي سبوت لايت. كما كان من المفترض أن يشارك في حفلة مشتركة مع محمد منير، وفرقة مسار إجباري في افتتاح إيفوريا أرينا بالشيخ زايد في ليلة رأس السنة 2023، لكن تم إلغاء الحفل لظروف الطقس. أما خلال العام 2024 شارك في النسخة الأولى من مهرجان Untold في دبي.

جاءت آخر إصدارات عفروتو في الفترة الماضية مع تراك "وعود" في يناير/ كانون الثاني الماضي بالتعاون مع معاذ حامد في الإنتاج الموسيقي منذ شهر، كما أصدر تراك "طا طا طا" في سبتمبر/ أيلول الماضي.

تم تنظيم هذه الجولة بالتعاون مع Beirut Records، ومنصة Marsam وهي شركة إنتاج وتنظيم ثقافي وموسيقي ركزت نشاطها في الفترة الأخيرة على تنظيم جولات موسيقية لفنانين عرب في أوروبا. وقد استطاعت تنسيق العديد من الحفلات الناجحة لموسيقيين مصريين بالفترة الأخيرة، مثل جولة فرقة كايروكي في أوروبا المقررة في مايو/ ايار القادم، وحفلة أبيوسف في الحادي عشر من فبراير/ شباط الماضي، وحفلة محمود العسيلي في الرابع عشر من الشهر نفسه.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع