حفلات عيد الأضحى المعلنة على امتداد العالم العربي

رصدنا لكم في بيلبورد عربية حفلات عيد الأضحى المبارك لهذا العام في مختلف ربوع العالم العربي
راغب علامة وانغام واحمد سعد
راغب علامة وانغام واحمد سعد
Change Font Size 20

احتفالًا بحلول عيد الأضحى المبارك، ولعشاق الفن والطرب، نستعرض لكم في بيلبورد عربية أزيد من خمس عشرة حفلة موسيقية يحييها عدد من الفنانين في سبعة بلدان عربية، وذلك بدءًا من يوم 17 حتى يوم 22 من شهر يونيو/ حزيران 2024.

 

حفلات 17 يونيو/ حزيران

تستعد الفنانة أنغام إلى جانب الفنان آدم لإقامة حفل موسيقي ضخم ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر في الكويت. ويلتقي الفنان تامر حسني بمعجبيه في ليلة غنائية تحتضنها القاهرة الجديدة. بينما يُحيي الفنان راغب علامة ليلة غنائية في كازينو لبنان مع الموسيقار مانوكيان.

حفلات 18 يونيو/ حزيران

تحيي الفنانتان أسماء لمنور وأميمة طالب حفلة موسيقية بعنوان "وتبقى ذكرى" على خشبة مسرح المياسة بالعاصمة القطرية الدوحة، لتكريم الفنانة الراحلة ذكرى. ويجتمع حسين الجسمي ورحمة رياض في حفلة طربية على خشبة مسرح أرينا بالكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر. وفي مدينة جبيل في لبنان يُحيي الفنان وائل جسار ليلة غنائية لجمهوره في قصر بيبلوس. بينما يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل موسيقي ضخم على مسرح كوكاكولا أرينا. ويلتقي الفنان محمد نور بمعجبيه في الساحل الشمالي بمصر في حفلة بنوتش بيتش كلوب. 

 

حفلات 19 يونيو/ حزيران

تحيي كل من الفنانتَين مي فاروق وريهام عبد الحكيم حفلة مميزة بعنوان "ليلة الزمن الجميل" في العاصمة الدوحة على خشبة مسرح المياسة. وتعود فنانة العرب أحلام لإحياء حفلة موسيقية بعد 7 سنوات من الغياب عن الكويت، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر. وفي مصر يغني وائل جسار في حفلة على خشبة مسرح سوهو في شرم الشيخ مع المايسترو عادل عياش.

 

حفلات 20 يونيو/ حزيران

بمشاركة فرقة ميامي يغني أحمد سعد على خشبة مسرح الدانة بالبحرين في حفل غنائي بمناسبة عيد الأضحى. ويجتمع في الكويت خمسة فنانين لإحياء ليلة غنائية بعنوان "ليلة النكد"، وهم أحمد بتشان ورامي جمال وحمادة هلال ومسلم وفريد، في قاعة البركة بفندق كراون بلازا. فيما تستعد عبير نعمة أيضًا لتقديم حفلتَين موسيقيتين على مدى يومَين متتاليين على خشبة مسرح مركز الشيخ جابر الثقافي. وإلى المغرب تفتتح الفنانة هبة طوجي مهرجان موازين - إيقاعات العالم بحفل مع الموسيقار أسامة الرحباني على خشبة المسرح الوطني محمد الخامس في العاصمة الرباط.  

حفلات 21 يونيو/ حزيران

في دبي تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى جانب الفنان حسين الجسمي حفلًا موسيقيًا في كوكاكولا أرينا. وفي الكويت يجتمع الفنان فهد السالم وطارق الخريف في ليلة غنائية بفندق الجميرة. وتشارك في المغرب الفنانتان أنغام وكارول سماحة في مهرجان موازين بحفلَين موسيقيين على منصة النهضة والمسرح الوطني محمد الخامس.

حفلات 22 يونيو/ حزيران

ينضمّ الفنان أحمد سعد إلى الفنانين المشاركين في مهرجان موازين بحفل موسيقي فريد على منصة النهضة، كما تُحيي الفنانة زينة الداودية حفلًا للموسيقى الشعبية بالتاريخ نفسه في منصة سلا. وفي كازينو لبنان تغني الفنانة إليسا إلى جانب آدم في حفلة غنائية ثنائية بمناسبة عيد الأضحى.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع