حفلة جديدة للنجم رابح صقر ضمن جلسات الرياض في شهر مارس

ثاني الحفلات التي يحييها الفنان رابح صقر ضمن فعاليات موسم الرياض خلال العام 2024
رابح صقر (روتانا)
رابح صقر (روتانا)
Change Font Size 20

أعلنت شركة روتانا عن حفلة للفنان رابح صقر يوم 7 مارس /آذار ضمن فعالية جلسات الرياض، وسيتم طرح التذاكر قريبا على تطبيق webook.

تعتبر هذه ثاني حفلات الفنان رابح صقر في موسم الرياض 2024 بعد حفلة ليلة الصقر والتي كانت احتفالًا بمرور 42 عامًا من نشاطه الفني وقد كانت مسيرته قد بدأت عام 1982 بأغنية يانسيم الليل من ألحانه ومن كلمات الشاعر طاهر الجريدان. كما قدّم خلال مسيرته أكثر من 37 ألبوم وعشرات الألحان لفنانين أيقونيين آخرين مثل محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله وآخرين.

جاءت الحفلتان بعد عودته للإصادار مع أحدث أغانيه المنفردة "على كثر النهار" من ألحانه وكلمات خلف الخلف وألحان رابح صقر. ومن الواضح أن العديد من أغاني رابح القديمة والجديدة قد حققت مؤخرًا أرقام استماع متزايدة على منصات البث المختلفة مع ظهور اسمه هذا الأسبوع على قائمة بيلبورد عربية 100 فنان في المرتبة 78.

من الجدير بالذكر أن حفلة "ليلة الصقر" التي كانت كانت في 19 يناير/ كانون الثاني، قد بيعت جميع تذاكرها في ساعاتها الأولى من طرحها على تطبيق webook وتحظى جميع عروضه الحية عمومًا بشعبية هائلة مع حيوية أدائه على المسرح وحرصه على حضور الآلات الإيقاعية والتفاعل مع الجمهور والعازفين.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع