حفل مشترك يجمع رحمة رياض وناصيف زيتون في ألمانيا بعد ديو "ما في ليل"

بعد اصدارهما للأغنية التي جمعتهما للمرة الأولى بعد سنوات يلتقي النجمان الشابان في حفل مشترك للإجتفال بأصداء الديو الذي يحصد شعبية متزايدة منذ صدوره
No Image
Change Font Size 20

حفل يجمع الفنانين ناصيف زيتون ورحمة رياض في ألمانيا وتحديداً، دوسلدورف في الأول من يونيو/حزيران. وكتب ناصيف في منشور الإعلان على حسابه بالإنستغرام: "حبايب القلب في ألمانيا... لاقوني بحفل بيجمعني مع رفيقة الدرب رحمة رياض يوم السبت 1 حزيران لنقضي سهرة العمر".

يأتي الإعلان عن الحفل بعد إطلاق ناصيف زيتون ورحمة رياض لديو جمعهما سوياً بعنوان "ما في ليل"، ويُعتبر هذا التعاون الأول بين الفنانين الذي جمع بينهما في السابق برنامج اكتشاف المواهب، ستار أكاديمي. الأغنية التي كتب كلماتها الكاتب فادي مرجان ولحنها الملحن حسان عيسى والتوزيع لعمر الصّباغ، الأغنية التي صدرت بفيديو كليب يتواجه فيها الفنانين من اخراج المخرج ريشا سركيس.

وقد أصدر ناصيف في صيف 2023 رابع ألبوماته "بالأحلام" الذي خلد مسيرة عشرة سنوات، صنع فيها ناصيف بصمة مميزة في الموسيقى الشامية.

أصدر ألبومه الرابع في 2023، تعاون خلاله مع فادي مرجان في كتابة حب جنون ولحنها حسن عيسى، وفي كاراميلا مع رياض العلى بالكلمات ولحنها أحمد بركات، أما حبيبي وبس فهي من كلمات إيان نصّوح وألحان سليم سلامة. كما شارك في غناء عدد من شارات المسلسلات التلفزيونية مثل الهيبة ومسلسل للموت.

يُعد هذا الحفل الأول للفنانة رحمة رياض بعد إنجاب مولودتها عالية في شهر مارس/آذار الماضي، ما جعلها قليلة الظهور في الفترة الماضية بعد اصدارتها في صيف 2023، "صفحة جديدة" و"حلو هالشعور" ليتأجل صدور اللبوم كاملاً دون تحديد موعد.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع