رحمة رياض تعود لإحياء الحفلات بنشاط بعد ولادة ابنتها

في الكويت والسويد وبيروت، حفلات منتظرة للفنانة رحمة رياض في شهري يونيو/ تموز وأغسطس/ آب 2024
رحمة رياض
رحمة رياض
Change Font Size 20

بسلسلة من الحفلات الموسيقية، تعود الفنانة رحمة رياض بحيويتها المعهودة لإحياء الليالي الغنائية في عدد من الدول، وذلك بعد إنجابها طفلتها الأولى "عالية" في شهر مارس / آذار 2024. استهلت رحمة نشاطها بحفلة ثنائية مع الفنان ناصيف زيتون في ألمانيا 2024، وتحديدًا في مدينة دوسلدورف، في من شهر يونيو / حزيران 2024، رسما خلالها لوحة موسيقية بأصواتهما الساحرة خلال آدائهما لديو "مافي ليل" الذي احتل مرتبةً متقدمة على قوائم بيلبورد عربية منذ صدوره. حمّس نجاح هذه الحفلة الفنانين للإعلان عن حفل مشترك آخر في السويد للقاء جمهورهما بمدينة مالمو في يوم الأحد 16 يونيو/ حزيران.

كذلك، تستعد رحمة رياض أيضًا لإحياء حفل جماهيري في العاصمة العراقية بغداد في 13 يونيو / حزيران 2024 على خشبة مسرح مجمع نخيل بغداد. نشرت الشركة المنظمة للحفل منشور إعلاني للحفلة عبر منصة انستجرام يتضمن صوت الفنانة رحمة وهي تقول "اشتقت لكم، أنتظروني قريبًا.. رحمة رياض"، وعلقت الشركة "واحنه منتظرين جيتج، وكل الهلا بيج بين أهلج وناسج".

كما تجمعها حفلة مع الفنان حسين الجسمي في الكويت في 18 يونيو / حزيران 2024 ضمن فعاليان مهرجان ليلة عمر، وبالتحديد في قاعة الأرينا في مجمع 360، حيث جرت الاستعدادات لهذا الحفل مع طاقم فني متنوع بأحدث التقنيات ونظام صوتي متكامل وفق رؤية فنية جديدة، حسب ما أوضحه رئيس مجلس إدارة شركة "ليلة عمر" المنظمة للحفل.

أما في 11 أغسطس / آب القادم، فتشارك رحمة رياض في حفلة موسيقية في بيروت مع مجموعة من الفنانين وهم جورج وسوف وآدم، حيث نشرت رحمة رياض في منشور تشويقي خاص بالحفلة على صفحتها في انستجرام وعلّقت "في ليلة من العمر منتظرينكم مع سلطان الطرب جورج وسوف، والصديق الفنان آدم يوم 11 آبفي الفورم دو بيروت".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع