رحمة رياض وآدم يجتمعان بسلطان الطرب في بيروت

تعيش بيروت الموسم الصيفي 2024 على إيقاعات الطرب الغنائي العربي مع فنانين مشهورين في عالم الغناء
No Image
Change Font Size 20

في يوم 11 أغسطس/ آب، ستجمع سهرة من العمر سلطان الطرب جورج وسوف بالفنانة رحمة رياض والفنان آدم في ليلة فريدة بالتقاء الأصوات الثلاثة على مسرح Forum de Beyrouth. "الحضور الذهبي، سلطان الطرب.." بهذه العبارة أعلنت الشركة المتعهدة عن حفل جورج وسوف، وأعادت رحمة رياض نشر الإعلان على صفحتها بالإنستغرام وكتبت: "في ليلة العمر منتظرينكم مع سلطان الطرب والصديق الفنان آدم يوم 11 آب في الفوورم دو بيروت". أما آدم فأعاد نشر الإعلان على صفحته، مضيفاً إلى الإعلانات التي نشرها عن حفلاته القادمة، حفلته بالكويت في 17 يونيو/حزيران وحفلته بكازينو لبنان في 22 يونيو/حزيران. علمًا أنها ستكون بين أولى الحفلات التي تشارك بها النجمة رحمة رياض بعد ولادة ابنتها الأولى "غالية".

كذلك أعلنت شركة GMH عن سلسلة من الحفلات الموسيقية التي يُحييها ألمع نجوم الغناء العربي في بيروت، وذلك في الموسم الصيفي المعروف بحفلاته المغرية. إذ يُحيي تامر حسني حفلة في الثالث من آب / أغسطس 2024 في Forum de Beyrouth، وشاركت الشركة على صفحتها بالإنستغرام فيديو لتامر حسني في وقت سابق ببيروت وكيف استقبله الجمهور اللبناني ومدى تفاعلهم معه في حفلته، وكُتب: "عندما يكون الإنتظار مُستحقاً، تعلم أن الوقت قد حان".

وفي العاشر من آب/أغسطس 2024 تحل الفنانة أصالة نصري ضيفة على بيروت في Forum de Beyrouth، بعد أكثر من عقد على غيابها عن الحفلات في لبنان. ونشرت صفحة الشركة المتعهدة فيديو خاص تروي فيه اصالة علاقتها ببيروت المدينة، وتقول: "بيروت، حياتي.. بيروت بحسها توأمي، بتعطيني دائماً كل الأمل...السعادة اللي باخذها من ها البلد مثل السعادة اللي باخذها من ولادي وصحابي القراب ومن أهلي الحناين...تمنيت كتير إني غني بينكن وأخيراً رح كون بينكن، هذا حلم راودني سنين وأخيراً رح يتحقق ونلتقي...قريباُ".

ولا يغيب النجم سيلاوي عن قائمة الفنانين، ضيوف لبنان هذا الصيف، إذ يُحيي حفلاً في شاطئ الملوك في 27 من يوليو/ تموز، ونشر إعلان الحفل مشوقاً جمهوره بهذه الكلمات: "لبنان، تجهزّوا لحفل لا يُنسى هذا الصيف! لا أطيق الإنتظار لرؤيتكم".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع