سزا في البحرين يوم 20 نوفمبر

من أمريكا إلى كندا وأيرلندا، أربع محطات غنائية قادمة للفنانة سزا ضمن جولتها الموسيقية S.O.S
سزا
سزا
Change Font Size 20

ضمن جولتها الغنائية S.O.S، تستعد الفنانة سزا لزيارة البحرين وإحياء حفلتها الموسيقية في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2024، وذلك على خشبة مسرح الدانة. ويتوقع أن تغني مجموعة من أغانيها الناجحة، ومن أبرزها أغنية "Snooze" من ألبومها الموسيقي "SOS"، وأغنية "The weekend"، إلى جانب أغنية "Saturn" وأغنية "Hit Different".

وتشمل الجولة الغنائية أربع محطات في عدد من الدول بمختلف أنحاء العالم، أولها محطة أيرلندا في العاصمة دبلن، تحديدًا بقلعة مالاهايد في 3 يوليو/ تموز 2024، ثانيها محطة شيكاغو الأمريكية لإحياء ليلة غنائية في 2 أغسطس/ آب 2024 ضمن مهرجان لولابالوزا الموسيقي، والذي يستمر 5 أيام بدءًا من 1 أغسطس/ آب، ومنها إلى مدينة مونتريال الكندية حيث ستقدم حفلة موسيقية في 4 أغسطس/ آب بمهرجان أوشيغا للموسيقى والفنون لعام 2024، ثم الليلة الموسيقية المنتظرة لسزا في البحرين في نوفمبر/ تشرين الثاني.

وحضرت الفنانة سزا على قائمة Billboard Hot 100 لهذا الأسبوع بأغنية "Saturn" في المرتبة 17 بعد ما شغلت المرتبة 6 في أول دخول للأغنية على القوائم، ليكون الإجمالي الذي قضته هذه الأغنية في القائمة 17 أسبوعًا، فيما اعتادت أغنيتها الأخرى "Ctrl" الحضور على قائمة Billboard 200 لأكثر من عام كامل، حيث حلّت هذا الأسبوع في المرتبة 64، وتضمنت القائمة نفسها أيضًا أغنية "SOS" في المرتبة 16، بعد ما كانت في المرتبة الأولى في أول أسبوع لها على قائمة Billboard 200.

و حجزت سزا موقعًا منافًسا على قائمة بيلبورد 100 فنان لمدة تتجاوز 8 أشهر، وفي هذا الأسبوع تحديدًا شغلت الفنانة سزا المرتبة 14 متدرّجة من المرتبة الأولى في أول دخول لها على القائمة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع