سكيتش "Not Like Us" يتصدّر الترند وأهم اللحظات من حفل 2024 BET

من سكتش تراجي إلى ظهور فيكتوريا مونيه بزي مايكل جاكسون، أفضل ست لحظات من حفل BET 2024
No Image
Change Font Size 20

لم تجد الممثلة تراجي بي هينسون طريقة أفضل من سكتش على تراك "Not Like Us " لكندريك لامار لتفتح بها فقرتها التقديمية لحفل جوائز BET للتعبير عن سخطها من الأجور الغير لائقة التي تعرض عليها بشكل ساخط ومضحك في الوقت نفسه، وهي القضية التي أثارتها منذ فترة حول التمييز في الأجور على أساس اللون. وربما تُعتبر أكثر اللحظات إثارة للجدل في ليلة غاب عنها الحضور الواضح لنجوم الهيب هوب من الذكور.

وعندما يغيب الحضور البارز للهيب هوب يغيب الجدل، مما جعلها ليلة هادئة بمسرح بيكوك بلوس أنجلس كاليفورنيا،

الحفل الذي أقيم في مسرح بيكوك بلوس أنجلس كاليفورنيا، قدّم فيه نجوم الآر أند بي العديد من الأداءات المميزة، كما عرف حفل BET 2024 هيمنة نسائية، مع عودة بعض النجوم للساحة الغنائية.

نستعرض لكم أهم ست لحظات أدائية بحفل جوائز ال BET.

تارجي بي هينسون و اسكتش على طريقة "Not Like Us"

مقتبسة من عرض كندريك لامار الأخير بالتعاون مع Amazon Music بساحة كيا بكاليفورنيا، ظهرت تارجي في عرض كوميدي مرتدية ملابس مشابهة للامار، وبوجود راقصتين كما حدث بالعرض الثالث للتراك. وفي قالب كوميدي غيرت بي هينسون من الكلمات، مركزة على غضبها وانزعاجها من حصولها على عروض لا تليق بأهميتها وإسمها الفني. ثم قامت أيضًا بالنزول للجمهور بالصف الأول لترقص مع المنتج الموسيقي للتراك دي جي ماستارد.

عرض ميجان ذا ستاليون الإفتتاحي

قدمت ميجان ذا ستاليون عرض جماعي راقص لبعض أغاني ألبومها الصادر يوم الجمعة الماضية "Megan" لأول مرة في عرض حي منها "Boa"، و"Where the Girls At"، و"Hiss"، والتي احتلت المرتبة الأولى بقائمة Hot 100 لبيلبورد بعد صدورها.

عرض تكريم آشر عن فوزه بجائزة عن مجمل أعماله

شمل العرض تقديم أغاني بارزة من مسيرة آشر مثل " U Don't Have to Call" التي أداها تشايلديش جامبينو بالمشاركة مع كيكي بالمر، قبل أن تغني "You Wanna Make me"، بينما قدمت كوكو جونز " There Goes My Baby". وأدت سامر ووكر "Good, Good"، قبل أن تؤدي تيناشي "Nice and Slow"، ومارشا أمبروسيوس بـــ "Super star". كما قدّمت كلويي أغنية "Good Kisser"، و تيانا تايلور وفيكتوريا مونيت إستعادتا التعاون الشهير بين آشر وبيونسيه "Bad Girl"، معيدين الكيري وجغرافيا البصرية الخاصة بالكليب. وختمت لاتو العرض بأداء حماسي لـــ "Yeah".

ويل سميث يؤدي "You Can Make It"

بأداء وديكور يجمعان بين جلسات الأحد الكنسية والعروض الكارثية التي تعبر عن الإنهيار وتحضر فيها البراكين ومظاهر الإشتعال، عاد ويل سميث مرة أخرى للساحة الموسيقية بعد غياب طويل ليؤدي أغنيته الصادرة حديثًا "You Can Make It"، والتي شاركه بها بدلًا من فراي داي، المغني تشاندلر موور. الأغنية عبرت عن شعور ويل سميث في أكثر فتراته الحياتية تعقيدًا، بعد أحداث الصفعة الشهيرة لكريس روك، والتي عاد منها بفيلم "Bad Boys 4" وتصدره لإيرادات البوكس أوفيس، خاتماً العرض بجملة اعتراضية "نحن لا نُعاقب ، نحن يتم تزييفنا".

فيكتوريا مونيت وتحية مميزة لمايكل جاكسون

مرتدية البدلة التي سبق وأن ارتداها ملك البوب مايكل جاكسون في كليب "Smooth Criminal"، قدمت الفائزة بثلاثة جوائز جرامي، فيكتوريا مونيت أغنية "On My Mama" وأغنية "Alright" بأداء شعري شهد انتقالات بصرية بارزة منها تغييرها لملابسها على المسرح، والممر المائي المصمم بواقعية شديدة.

لاتو تقدم "Sunday Service"

ربما كان هذا هو أكثر الأداءات الشاعرية ، العرض عرف تواجد طفلين يمثلان لاتو في مرحلة الطفولة وتغنيان بطريقة الإنشاد. التفاصيل البسيطة والإضاءة الهادئة ساهما في تقديم أفضل لجزء من طفولة لاتو وصعوبات البدايات. بينما ساد أداء الراقصين السلاسة والتمهل في الحركة. هذا قبل أن تقدم لاتو إنتقالا حركيًا سريعًا مفاجئًا تخلله وجود تصميم لأقفاص زجاجية تؤدي فيها والراقصات.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع