عودة مهرجان موازين، واستضافة كبار نجوم الأغنية العربية

بعد توقف لثلاث سنوات، مهرجان موازين يستضيف مروان خوري ونانسي عجرم وبلقيس وغيرهم من نجوم الموسيقى العربية
مهرجان موازين
مهرجان موازين
Change Font Size 20

يعود مهرجان موازين، إيقاعات العالم ما بين 21 و29 من يونيو/حزيران من هذا العام في نسخته التاسعة عشرة، بعد ثلاث سنوات من التوقف بسبب تفشي وباء كوفيد 19. ويَعِد المهرجان الذي تأسس سنة 2001 عبر جمعية مغرب الثقافات، بعودة قوية مع أهم نجوم الساحة المغربية والعربية.

سيستضيف المهرجان ألمع نجوم الموسيقى في العالم العربي، وقد أعلنت بعض المصادر أن

الفنانة هيفاء وهبي ستكون نجمة حفل افتتاح المهرجان، وعن استضافة مروان خوري وراغب علامة ونانسي عجرم وماجد المهندس، ومحمد رمضان الذي يُتوقع أن يقدم حفلاً استعراضياً على هامش المهرجان، وبلقيس التي يُتداول أنها تُجهز أغنية بعنوان "طاوعك قلبك" باللهجة المغربية التي ستكون رابع أغنية تغنيها بلقيس بالدارجة المغربية، ومن المتوقع أن تُطبقها قبل حفلها المنتظر.

يمتد مهرجان موازين على مدى تسعة أيام، ويُنظم في العاصمة المغربية الرباط بمنصة النهضة. وأعلنت الجمعية المنظمة في بلاغ لها: "يسُر جمعية مغرب الثقافات أن تعلن لجمهور موازين أن المهرجان سيستأنف فعالياته اعتبارا من سنة 2024 لتلبية تطلعات عشاق المهرجان الذين يتوقون إلى عودة هذا الحدث الفريد الذي لا محيد عنه، على مفترق طرق جميع الثقافات".

يُذكر أن مهرجان موازين استقطب بالإضافة إلى النجوم العرب، النجوم العالميين أمثال ويتني هيوستن وشاكيرا وماريا كاري، وكارول جي ومالوما وذا ويكند وفرنش مونتانا.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع