فرقة ميامي ودي جي أصيل وليلة غنية بالإيقاعات قادمة إلى جدة

ضمن فعاليات هيئة الترفيه الحماسية، ستشهد مدينة جدة سهرة مميزة تجمع فرقة ميامي ودي جي أصيل للمرة الأولى
فرقة ميامي ودي جي أصيل
فرقة ميامي ودي جي أصيل
Change Font Size 20

أعلنت روتانا قبل أيام عن إقامة حفل موسيقي في مدينة جدة يجمع فرقة ميامي مع دي جي أصيل للمرة الأولى، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس الموافق 7 مارس / آذار. ستجمع هذه الحفلة ما بين ألحان ميامي الراقصة وإيقاعات الدي جي الديناميكية لتقدّم لجمهور جدة أمسية موسيقية مميزة، ويقوم كل من هيئة الترفيه السعودية وروتانا وشركة إيفنتكوم بتنظيم هذه الحفلة والإشراف عليها.

بالرغم من إطلاقهم لآخر ألبوم لهم في العام 2016، ما زالت شعبية فرقة ميامي كبيرة جدًا في العالم العربي وما زال معجبوهم يترقبون حفلاتهم على أحر من الجمر، نظرًا لارتباط أغانيهم بمشاعر النوستالجيا للعديد مننا. ذكر الفنان خالد ميامي في لقاء له مع بيلبورد عربية "وين ما يكونون (المعجبين) نجي لهم" مما يعكس قُرب الفرقة من جمهورهم وتقديرهم الكبير لهم. كما ذكر مشعل ميامي بأن أول أغنية خلقت لهم جمهورًا كبيرًا في العالم العربي كانت أغنيتهم "صبّوحة" التي أطلقوها في العام 1991 ببدايات الفرقة، وما زالت هيت مع مرور السنين وبعد أكثر من عقدين!

أما بالنسبة للدي جي أصيل فقد جنى جمهورًا محليًا وعالميًا، وقد اختتم لتوّه أحد حفلاته في ستوكهولم في السويد بالتعاون مع الفنان سيف نبيل. يعتبر دي جي أصيل من أكثر الدي جيز العرب المشهورين سواء لدى الجاليات العربية المغتربة أو في العالم العربي وبالأخص في المملكة العربية السعودية، فقد شارك في العديد من الفعاليات في الفترة الأخيرة مثل موسم جيمرز 8 ومهرجان صيف جدة وغيرها.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع