في جولة كندية، حمزة نمرة يحيي 3 حفلات موسيقية في العيد

ليال غنائية في تورنتو ومونتريال وكالجاري مع حمزة نمرة بدءاً من 12 أبريل/نيسان
حمزة نمرة
حمزة نمرة
Change Font Size 20

يستعد الفنان حمزة نمرة للإحتفال بعيد الفطر المبارك مع جمهوره في حفلة موسيقية يحييها في 3 مدن بكندا، أولى تلك الحفلات الموسيقية ستكون في مدينة مونتريال في الـ 12 من أبريل/نيسان 2024 الذي يوافق ثالث أيام العيد الفطر، تليها مدينة تورنتو في الـ 13 من أبريل/نيسان 2024 الذي يوافق رابع أيام العيد، وأخيراً حفلة غنائية أخرى سيقدمها في مدينة كالجاري في الـ 14 من أبريل/نيسان 2024 ضمن حفلات ليالي العيد.

 وسيقدم حمزة نمرة سلسلة من أغانيه التي حظيت بشعبية واسعة بين جماهيره ومنها أغنية "عالم كدابة"، وأغنية "رايق"، وغيرها من الأغاني وفق ما تضمّنه البرومو التشويقي للحفلة الغنائية. 

وفي ذات السياق، اعاد حمزة نمرة نشر إعلان حفلته الغنائية عبر صفحته الخاصة في منصة انستغرام، وكتب "تورونتو، نتوق لرؤيتكم في شهر أبريل لقضاء ليلة لا تُنسى، - وقت الاحتفال والفرح - تأكد من حجز مقعدك الخاص، لأنه لم يتبق لدينا سوى القليل. أحجز الآن!".

يذكر أن حمزة نمرة أصدر أحدث أغانيه "يلي مستغرب قساوتي" للمسلسل "سر إلهي" في شهر رمضان الكريم، وكتب كلمات الأغنية محمود فاروق وعمل على التوزيع كريم عبدالوهاب، وحققت نجاحاً باهراً حين صدورها على منصات التواصل الاجتماعي، إذ تصدّرت قائمة الأكثر استماعا على تطبيق أنغامي وحصلت على Featured  في Apple، وأوضح نمرة أن أغنية "سر إلهي" هي تجربته الأولى في عالم غناء تترات مسلسلات الدراما الرمضانية، معرباً أيضا عن حماسه  المسبق للعمل بسبب مناقشة العمل قضية مهمة، إذ قرأ السيناريو كاملاً، ليساعده على اختيار كلمات وألحان مناسبة للتتر المسلسل.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع