في يومه الثالث، يستمر موازين بتقديم حفلات ناجحة خلال دورته هذا العام

الفنانون يحيون حفلات لا تُنسى في مهرجان موازين بين الفرق الاستعراضية والدبكة
مهرجان موازين ٢٠٢٤
مهرجان موازين ٢٠٢٤
Change Font Size 20

وصفت نوال الزغبي مهرجان موازين بأنه إنارة للبلد، وصرّحت أنها تشارك للمرة الخامسة في المهرجان عبر المؤتمر الصحفي، وغنت نوال لعشاقها من الجمهور المغربي أثناء حفلها، يوم 25 يونيو/ حزيران، أغانيها التي يحفظونها مثل "الليالي"، كما عبّرت عن سعادتها بالتواجد بنفس الحفل مع جنات، مضيفة: "أنا لي الشرف قدم ديو مع جنات".

"كنحس بحب المغاربة والانتماء"، بهذه الكلمات علّقت جنات عن علاقتها بوطنها خلال المؤتمر الصحفي على هامش مهرجان موازين، قبل أن تُحيي حفلها على منصة النهضة في خامس ليالي المهرجان بتاريخ 25 يونيو/ حزيران، وأطلت على جمهورها بقفطان أزرق سماوي لتغني أجمل أغانيها "حب جامد" و"اسمع كلامي".

أدّى الفنان مروان خوري حفلته في مهرجان موازين يوم 26 يونيو/ حزيران على المسرح الوطني محمد الخامس في جو شاعري رومانسي، إذ افتتح الحفل بأغنيته "خدني معك" وعزف على البيانو وهو يغني "كل القصايد"، بينما استمتع الجمهور بحضوره وأدائه. وعبّر عن استضافته في مهرجان موازين هذا العام خلال المؤتمر الصحفي بهذه الكلمات: "ما في شك إني مثل أي فنان آخر بيتمنى وبيهتم إنه يكون موجود أو يمرّ خلال مهرجان موازين".

وأحيا بلطي حفله في موازين ليلة 26 يونيو/ حزيران على منصة النهضة برفقة فرقة رقص استعراضية، ووسط أجواء من التفاعل بينه وبين الجمهور الذي ردّد معه وهو يغني طوال الحفل. أدّى بلطي مجموعة من أغانيه الشهيرة وافتتح الحفل بـ"ولا لالا"، وانضم إليه ميستر يو ليغنّيا معًا أغنيتهما "بلطيغاتاغا". كما صرّح بلطي في المؤتمر الصحفي أنه بصدد تقديم عمل مع إل غراندي طوطو.

"موازين وأنا كتير أصحاب، وبحب دايمًا شارك بها المهرجان"، بهذه الكلمات وصفت الفنانة نجوى كرم ارتباطها بمهرجان موازين في المؤتمر الصحفي، خاصة أنها شاركت فيه بعدة دورات. وأمتعت الفنانة جمهورها الذي حضر خصيصًا إلى حفلتها في 27 يونيو/ حزيران بأغانيها الجميلة مثل "خليني شوفك" و"هيدا حكي" وأغنية "ما بستغرب" التي كتبت كلماتها بنفسها عن المغرب. وعرف مسرح النهضة حماسًا كبيرًا مع نجوى كرم على إيقاعات الدبكة.

أشعل الدوزي منصة النهضة ليلة 27 يونيو/ حزيران بأغانيه التي يحفظها كل المغاربة مثل "أنا مغربي"، وغنّى أيضًا "مريامة"، كما أدّى أجدد إصداراته "الباشا"، وتفاعل الجمهور مع الدوزي في كل أداءاته التي تميّزت بديكور مسرحي متوهج. وفي المؤتمر الصحفي تحدث الفنان عن مسيرته الموسيقية التي بدأها في عمر 9 سنوات، حين أصدر أول ألبوم له.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع