قمة الإبداع بالرياض: مشاركة لصناع الموسيقى من جميع أنحاء الشرق الأوسط

ما بين المنتجين والعازفين والفنانين والعديد غيرهم، تنطلق قمة الإبداع قريبًا بالرياض
قمة الإبداع
قمة الإبداع
Change Font Size 20

تستقبل الرياض من21 إلى 23 مايو/ أيار قمّة الإبداع، وهي أضخم تجمّع ومهرجان لصنّاع الدعاية والإعلان في المملكة. وتهدف القمّة إلى ربط العديد من المجتمعات الإبداعية المحلية والعالمية ببعضها، وتقديم فرص تعاون ذهبية لكل المهتمّين بالمجال الإبداعي عبر ورشات ولقاءات وجلسات حوارية والعديد غيرها.

يشارك في هذه النسخة من نخبة من المحترفين في صناعة الموسيقى من جميع أنحاء الشرق الأوسط، ليقدّموا مجموعة تعريفية من الورش واللقاءات التي تناقش الإنتاج الموسيقي من مرحلة تأليف الكلمات وحتى تسجيلها وتصويرها وإنتاجها، نستعرض لكم ورش Panic Later وأهدافها.

خلق الأغاني

يقدّم كل من الموزع الموسيقي عمر هواري وكاتب وصانع المحتوى الإبداعي حكيم كمال ورشة عمل موسيقية، تركّز على تعليم الدمج ما بين الموسيقى ذات لمسة الفنان الخاصة والعلامات التجارية، بهدف إنتاج أغاني يتردد صداها لدى الجمهور المستهدف.

مرشدو إنتاج المحتوى

تقدّم هذه الورشة نبذة عن كيفية التعاون مع المعدّات التقنية المستخدمة في الإنتاج، وكيفية ضمان سير العمل بسلاسة أثناء جلسات التصوير، إضافة لتعزيز الإتجاه الإبداعي والسينمائي بغرض تقديم محتوى عالي الجودة. يقدّم هذه الورشة كلّ من هيثم منواتي، المدير العام والمنتج التنفيذي في MISF ومارك حنّا، المدير الإبداعي وصانع المحتوى والأفلام ومحمّد حامد، صانع الأفلام والرئيس التنفيذي لشركة 24etar للإنتاج.

تسجيلات الفيلم

تعتبر الموسيقى التصويرية عنصرًا أساسيًا من الأعمال السينمائية والمسرحية، سواء من ناحية خلق عمل فني متكامل أو توصيل الفكرة والمشاعر للمشاهد على أكمل وجه. تقدّم هذه الورشة فرصة لاكتشاف عالم الموسيقى التصويرية واكتشاف أفكار جديدة، ويقدّمها كل من المخرج أنطوني شمعون والملحّن والموزع الموسيقي بيتر عطا والفنان والمخرج والمُنتج الموسيقي محمّد الجريبي.

الإنتاج الموسيقي المهني

تقدّم هذه الورشة مجموعة ذات خبرات متنوّعة، ألا وهم: المخرج السينمائي حسين شعبدان، والفنان متعدد التخصصات محمّد الحمدان والموزع الموسيقي محمّد الفرّا والمطربة كنزي تركي، والشاعرة الإبداعية ومؤسسة شركة Mama منة القيعي. ستشارك هذه المجموعة مع الحضور دليلًا لإنتاج موسيقى تلبّي أعلى المعايير الفنية، بدءًا من كتابة الكلمات وتلحينها وتطوير الأغنية وصولًا للإنتاج.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع